Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@zeero60: #بياض_العين #سيد_فاقد_الموسوي #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬🥀حسينيه😞🖤 #سيد_فاقد #فاقد
محمد ستار³¹³
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 28 November 2025 12:20:01 GMT
256992
19248
179
4154
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.74MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.84MB
)
Watermark .mp4 (
1.22MB
)
Music .mp3
Comments
منذ1982 :
😭😭😭موتن كلبي اخواتي خلني من انسانة حنونة طيبة ام دمعة الئ اقسة مرة وتحول شكلي من ٤٤ سنة الئ ٦٠ سنة 😭😭😔
2025-11-28 19:02:19
14
مارلين :
عمت عيني يازينب 😭😭😭😭
2025-11-29 05:40:15
3
. :
كلش مالة داعي 💔..
2025-11-28 15:30:18
9
حبيبي ياحسين ❤ ياحسين :
اسم القصيدة
2025-11-29 22:33:36
4
جنهہ علي⚡ :
بعد موت الاهل ماله داعي يدك الكلب 😭😭😭
2025-12-06 11:29:40
5
ســـكيـنـة الوائلـــي 💔😭 :
شسم القصيدة
2025-11-30 16:47:26
3
😭فاقده بنيتي :
اااخ ياعلي 😭😭😭😭😭😭😭😭
2025-12-30 16:48:31
2
احب الشعر ☺️ :
راق لي 🥺💔
2025-11-30 11:31:36
2
درة✨ :
كبير الناصريه 🥹
2025-12-01 06:35:47
2
شمس 🏴 1448هـ :
اي والقران 💔
2025-11-28 17:48:16
2
{*ريتاج} © :
اي والله الله 💔😭😭😭😭
2025-11-29 10:33:10
2
عباس :
وف يكلبي 🥺🥺
2026-01-14 06:55:21
1
✨🎀✨ :
اي والله 💔
2025-11-29 02:13:11
2
ام علي :
اويلي ياكلبي
2025-11-29 20:19:43
1
زينب الحزينه ❤️🩹 :
😭😭😭😭😭💔💔💔اي والله
2025-11-30 05:16:07
1
زهراء🦂 :
اخ يا سيد فاقد 🥺🥺
2026-01-13 09:48:47
1
أسو ✨🤍 :
اي والله 💔
2025-11-28 21:53:44
2
جود🤍أحمد :
اي والله
2025-12-02 06:59:05
2
مؤذن كربلاء :
ايي والله
2025-11-30 08:34:57
1
علاوي علاوي :
والله دمرتني
2025-11-30 21:49:06
1
بغداديه :
أي والله
2025-12-01 18:27:26
1
وهےـِج: 𝐖𝐚𝐡𝐚𝐉 ℘🦋⑅⃝ :
هاي يمنه قراهه بالنعمانيه
2025-11-28 16:50:04
2
نـــفـس :
شسم القصيده
2026-01-15 19:36:25
1
فهد ال انور :
تعبتنه سيد فاقددد🥰🥰🥰
2025-11-30 18:45:31
1
To see more videos from user @zeero60, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
خدا قاعدة من اليوم... #ستوريات #fyp #abo_gad1 #foryou
يرصد لنا م.عبدالله الحمياني الديار المذكورة في قصيدة الإمام فيصل بن تركي آل سعود -رحمه الله- اللي يقول بها "حنّا حميـنا نـجد" والتي يمتدح بها قبيلة بني تميم بعد "معركة الحلوة" التي وصفها ابن بشر في تأريخه أنها "ملحمة نجد الكبرى" وقد وقعت عام 1253هـ وكسرت شوكة الترك وأقصتهم من ديار نجد، وعلى إثرها قال الإمام قصيدته التي ابتدأها متهلهلًا بقوله "الحمدلله جت على حسن الأوفاق// وتبدّلت حال العسر بالتياسير" وقال بها: "أقول ذا قـولـي وبالــــرب وثـــاق امدح رجــــال مــن تميـم مناعيــر حاموا على الملّة وقاموا على ساق دون المحارم والغروس المباكيـــــر" #أكاديمية_وِرد #بنو_تميم #نجد
هانت ملها ايام ياعمري
#kadriveseli #uçk #kosova🇽🇰
Replying to @joanna23782 Love u ♥️ #foryoupage #fyp #viral #
La Pesadilla del Madrid 🇨🇴🔥#luisdiaz #colombia #football #footballedit #bayernmunich #realmadrid
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy