هدوء الليل ونور القمر وبرودة الجو
حكايات صامته لا تنتهي
2025-11-29 03:28:33
13
نرجس🦋 :
أعدك فيه هدا الاهدوا سأكون من أعظم خسائرك أعدك 🖤🦋🍷
2025-11-29 20:12:52
6
Belal😜😜 :
بدي اسئل سؤال هل الهدوء والعزلة عن المشاركات فع الآخرين تعتبر توحد وانا اعشق الليل واعشق القمر والهدوء والسكينة والبرد اعشق ان ابقى بي مفردي على كتف نهر الماء واستماع الى صوط الماء لا اعرف والكن لا اجد احد يفهمني انا افهم نفسي فقط الأسف
2025-12-01 22:20:18
4
هنـ 𝐻𝒶𝓃𝑜𝓊𝒻ـوفُہ :
أحب الليل والعزله والهدوء وراحة البال 🤎
2025-11-30 16:14:10
3
😇آلَمِــــــــعــــــَـدل𓅃❣♪ :
صرتلهم جبل سديت عنهم عوز
وصارولك نهر زتوك بجروفة.."🖤
2025-11-28 16:49:22
2
🥷𝒜𝐵𝒪 𝓊𝓉𝑒𝓃𝓃 :
ت̷ي̷ن̷:لولـا الظروف لبقيـنا نظن
ان جميـع من حولنـا سند 💔✨
2026-01-07 05:06:23
2
أسَـمݛݛاانيہِٰﻱ🖤.• :
:لا اعلم ولكن مضى وقت طويل وانا اقول انها ايام عابره🖤..!