اللهم اجمع بيني وبينه بالحلال اللهم يسر ولا تعسر اللهم اجعله من نصيبي اللهم الف بين قلوبنا واكتبنا لبعض اللهم اكتبني له واكتبه الي اللهم باسمك الجامع اجمع بيننا في حلالك وفي شرعك ودينك وعلى سنة نبينا اللهم اجعله حلال لي وقرة عين لي اللهم اكتبه لي زوجاً صالحا اكتبني اله وسخره لي بعظمتك وقدرتك وبجبروتك وقوتك يارب ياحي ياقيوم اجعله من نصيبي واجعلني من نصيبه وبشرني بالامانه والفرح دعواتكم الي ❤".
2025-12-18 21:49:45
4
سجى🌙 :
لما تكون فيك غصة و يسالوك ليش . وانت تعطيهم سالفة تافهة المهم سرك بقلبك
2025-12-18 00:54:20
19
G.!😻🐞 :
إذا حدا حط راسو على الطاوله مش يعني نايم؟!
افهموها
2025-12-10 22:09:05
6
📸 :
لما تكونين في حصه الرياضيات تشرح الاستاذه وانتي تبكين وتشهقين وتسمعك وتكون مصدومه لانها تحسبك انسانه بشوشه وتضحكين دايما يوه ما يشوفون ما وراء الستاير
2026-01-02 18:24:22
1
أُســوة. :
مره قالولي خبر خلاني انهار فالمدرسة انهيار مش طبيعي بكيت قدام البنات شعور مب حلو مرهههه صح صديقاتي ما تركوني وصديقتي المفضلة بعد جلست تهدي فيني لكن شعور انك تبكين قدام خلق الله ابدا مو حلو الله لا يحط وحده بمكاني😔
2026-01-26 16:09:16
2
Meenaya✨🗯️ :
ماكدر احجي من الغصه واحس بآلام
2025-12-14 17:29:48
2
فــــَ|𝓕 :
اخخخخخخ لما تكون فيك الغصة وتبكي قدامهم ويتخطوك كأنو مافيك شي ونحنا قاعدين نحترق بس بكتمان بدون صوت ع السرير متغطين تجينا افكار سوداوية 😭😭😭😭😭😭
2025-12-05 19:28:23
1
𝓛. :
اعمل ريبوست بس.....🙂
2025-12-02 22:53:32
2
Aseel :
هو صراحة مش قصة مش متعودين بس هما عادي يشوفوك بتبكي بس بتخطوا عنك عادي وهادد بخصوص مع الأصدقاء المقربين بتحسي بخذلان مش طبيعي
2025-12-04 06:06:06
4
L🇵🇸 :
يروحي الله يعوضنا🥹
2025-12-01 18:25:47
5
نــــۈرٍ🫀 ᴺᵒᵘʳ🫀ᴱˡ🫀ᴴᵒᵈᵃ :
انا مو انا صرت كتير هادية ودائما فيني بكي و غصة😞
2025-12-05 18:42:38
2
٭𝓜𝓮𝓻𝓪 𝓓𝓪𝔀𝓸𝓭٭ :
مين بدو رسالة؟؟💌
2026-01-22 00:50:27
4
جــטּـــو 😞❣️. :
الان❣️😔
2025-12-06 00:13:36
1
s :
.:ماهي السورة التي لا يوجد بها حرف الـ ك ؟
• الكوثر
• الناس
• الأخلاص
2025-12-18 12:38:29
1
𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂𝒂🪽. :
مش كذا بس مشان ما نبين نقطط ضعفنا ما منبكي🖤.
2025-12-16 14:54:31
2
🫀real madrid♥️ :
لما يكون فيك غصة وبكية وعيونك تفضحك
2026-02-23 17:18:31
1
tota"6739t❤️🌹 :
اييي
2026-01-28 16:32:00
0
𝒎𝒂𝒓𝒘𝒆𝒂ادخناويه :
اي والله
2026-01-25 16:11:49
0
𐙚 H̲a̲n̲a̲n̲ 𐙚 :
يب
2026-02-05 17:12:13
0
🙂↔️maram||مرام 🍒 :
كل يوم بتصير معي بسبب ماما بتضربني قدامهم
2026-02-02 21:02:28
0
𝑹𝒊𝒕𝒕𝒂𝒍😍✨ :
بكيت مرا بالمدرسه وقالولي اول مره نشوفك تبكي🙂
2026-02-03 20:32:12
0
F🤍 :
انا اذا زعلت اسكت ماسولف مع احد و هذا مو من طبعي لان انا دايمن اسولف دايمن اسوي فعاليات و تكون الدمعه بعيني و الغصه و اقول لهم مافيني شي و اهما كلش مو متعودين علي ابكي متعودين علي بس اضحك و اضحكهم معاي و انطر الفرصه عشان اقول حق رفيجاتي لانهم بصف ثاني
2025-12-07 17:33:48
0
... :
اخ انا لأن اضحك كتير مفكرين الناس ماعندي هموم بس انا من الهموم عم اضحك لأن خلصوا دموعي
2025-12-06 20:27:34
0
To see more videos from user @lay.en_, please go to the Tikwm
homepage.