صلاة الليل :- تتكون من احد عشر ركعة 11 ومن ثلاث اقسام:-
نافلة الليل :- من 8 ركعات تصلى ركعتان ركعتان يعني سويها 4 فروض / بالركعة الاولى سورة الفاتحة و سورة الاخلاص يعني مثل صلاة الصبح والنية (( نويت بان اصلي نافلة الليل قربة الى الله تعالى )) خلصت اول ركعتين تروح ع الفرض الثاني وتكول نويت بان اصلي الفرض الثاني من نافلة الليل قربة الى الله تعالى والفرض الثالث تكول نويت ان اصلي الفرض الثالث والخ... خلصت نافلة الليل تروح ع القسم الثاني.
الشفع؛- وهية ركعتان تصلي بالركعة الاولى سورة الفاتحة وسورة الناس والركعة الثانية سورة الفاتحة والفلق والنية نويت ان اصلي صلاة الشفع قربة الى الله تعالى والقسم الثالث والاخير
الوتر :- وهية ركعة واحدة تقرة سورة الفاتحة مرة والاخلاص 3 مرات والناس مرة والفلق مرة وتبدأ بالقنوت او ترفع يدك وتقول اللهم اغفر لفلان او فلان لأربعين شخص من اهلك او اصحابك او اذا ما تكدر تسوي لاربعين شخص بس تكول ( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ) وتقول 7 مرات اللهم هذا مقام العائذ بك من النار وتقول 70 مرة استغفر الله ربي واتوب اليه ثم تطلب حاجتك وتركع ثم تسجد وتخلص عندك الصلاة ويستحب تسوي تسبيحة الزهراء ع في الاخير وتقبل الله طاعاتنا وطاعاتكم اجمعين 💜
2025-12-02 18:33:42
63
Lili :
حقوله بنية 100/100 بأمتحان الرياضيات
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان الانجليزي
حوقلة بنيه 100/100 بأمتحان العربي
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان الاحياء
حوقلة بنية 100/100 بأمتحان فيزياء
حقوقلة بنيه 100/100 بامتحان الكيمياء
حوقلة بنية 100/100 بكل الامتحانات اللهم اجعل امتحاني كشربه الماء والهمني الصواب وحسن الجواب ربي وفقني وسهل علي ما اخاف تعسيره يارب ليس بجهدي واجتهادي إنما بتوفيقك وبركتك اللهم لاسهل إلا ما جعلته سهل وإنك تجعل الحزن إذا شئت سهل اللهم اني استودعتك ماحفظت وما فهمت وما قرات وما وقعت عيني عليه فرده لي وقت حاجتي اليه اللهم انت المسهل وأنت الميسر اللهم انفعني ماعلمتني وعلمني ماينفعني اللهم ارسل علي مداد من عندك فسهل الصعب علي اللهم ذكرني إذ نسيت وصوبني إذ اخطأت ودلني الي الصحيح إذا احترت اللهم اني استودعك حفظي وذاكرتي فردها لي وقت حاجتي اليها اللهم احفظ لي منه ماحفظت وذكرني منه مانسيت اللهم وفق كاتب الدعاء وقارئه وناشره وكل من قال امين اقراوها ادعولي انجح
2026-01-12 19:14:54
1
. :
لو ميتت بدل هل الغربة لو ميت واكول ابوي متوفي بدل هل العذاب الي انسمعه من الناس لو ميت بدل يكولون ابوكم هيج سوه بيكم لو ميت أتمنى اكون يتيمة وفعلاً هسه اني يتيمة 💔
بس أتمنى يصيرررر عنديي اب يحبني مو يكرهني 💔💔
2025-12-01 22:35:53
18
زَيْنَب :
دائمًا مُبدع 💙.
2025-12-01 20:55:39
3
𝐴𝑙𝑚𝑜𝑢𝑠𝑎𝑤𝑖 :
اسم القصيده ؟
2025-12-01 20:00:49
0
Hidden.pulse :
عجيبه والله بيها سحر صارلي ١٠ دقايق بس صافن على صوته
2025-12-03 17:31:43
3
حب ال شيراز :
ياربي لا تخلي اشوف ذلك اليوم 💔
2026-01-02 19:30:12
4
حَ :
نشرت شوفو.
2025-12-04 22:19:09
1
عَـلُـي سَـتّـار 🇮🇶 :
نفس لحن قصيدة يا نجمة سهيل
2025-12-02 21:24:02
5
أحمد الحَسني :
خوية من رخصتك راح احفظ الفيديو
2025-12-03 13:34:03
1
sumaya :
لو فارگتني احس بغربة من دونك 💔
2025-12-03 17:36:25
3
عَـلـي || ١٤٢٨هَـ :
مبدع اخي الحبيب🖤
2025-12-02 21:36:45
2
BMW :
مبدع 💙
2025-12-02 16:45:14
2
أسَى :
تاخذني لعالم ثاني هلقصيدة يابوية گلبي💔😔
2025-12-02 08:01:35
4
صَ :
أحَس بُغربة مِنّدونَك 💔.
2026-01-24 12:32:25
1
آسِآوٌر :
الصوت
2026-01-20 10:44:24
3
حَـيـدر | HAIDER :
مُبدع أخي 🤍.
2025-12-01 19:44:34
1
رحلة الألف | عباس قاسم :
المبدع الحبيب
2025-12-02 14:01:52
1
آلأســمــر :
اسم القصيده
2025-12-03 08:37:39
3
kawther🇸🇦 :
الله❤️🩹❤️🩹❤️🩹
2025-12-03 17:01:27
1
غَدير :
2026-01-09 19:45:43
0
nnargs313 :
دعمو احسابي انشر امور دينية من فضلكم 💚💚💚💚
2026-01-10 03:51:36
0
تـَـبـوُ🦋💜 :
🦋الصوت🦋🦋
2026-01-07 22:31:36
0
مركز بلاك للتنحيف 🌿 :
خلي نتفق الي يحب البشر يتندم حبوا بس رب العالمين لانه فقدان امر مؤلممممممممم
2025-12-03 10:44:19
1
To see more videos from user @0nlybasim, please go to the Tikwm
homepage.