الحايل الي تاخذ حول وهو السنه ولا تولد تسمى حايل والله اعلم
2025-12-03 23:58:41
90
N ~ :
من يوم عرفنا انفسنا لاجو يمدحون احد قالو يذبحون الحيل
2025-12-03 20:49:50
16
محمد :
الحايل منول شيبانا الله يرحمهم مايذبحون للضيف و المسير الا هي وفيها لذة وطعم 100٪ لكن عذروبها الطبخ يطول
2025-12-04 06:40:23
6
SA_9 :
الفيديو الجاي نبغى الجادل
2025-12-09 20:04:07
1
طارق :
الحايل ولدت من قبل وبعدها خلاص كبرت في السن انتهت كبر في السن تسمي حايل
2025-12-04 07:11:37
11
user9869139522130 :
الحايل الي حال عليها الحول ماولدت سواى ولدت قبل او لا
2025-12-04 15:38:32
33
محمد الدايخ 🇸🇦 :
الحيل الحيل
2025-12-03 22:18:42
2
لا مـستحيـل ✌️ :
يقولي شايب عمره حول الثمانين يقول ماكانو يذبحون البهم ولا احد يذبحه مايذبحون إلا الحايل وياكل من فريق كامل وتكفيهم
2025-12-05 12:55:33
1
يحيى YAHYA :
4 ساعات يعني سديس. او جامع.
2025-12-04 19:39:20
1
Abu faisl :
الرخل دائما اقل سعر من الطلي والحايل الب اخذت لها ٥ ساعات تطبخ اكيد ان لحمتها مثل اللحل لكن والله ما فيه مثل الطلي ابو ٤ شهور ولكن كلا وتجربته وكلا وذوقه وكلا وعرفه وفي الاخر كلها نعمه الله يحفظها من الزوال
2025-12-05 14:29:05
7
@❥D⁵⁰⁵ ♩ ❥;Ⴢ̤ɹ̇LЬᓗᓆ :
شريت رخل ورفضوا المسلخ يذبحونها نهائياً وتوهقت فيها أخذتها للبيت و ذبحتها بنفسي نصيحه المسالخ الآن يرفضون شكرا للجميع
2025-12-07 22:14:35
0
إيهاب الهين :
عمر سنه عندنا فى ليبيا اسمه ثنى اى مبدل اثنين من اسنانه .. فى المرق الثنى افضل وفى الشوى الحولى الصغير ، ماتسمونه انتم طلى
2025-12-05 12:26:12
0
on_5050 :
الحايل اطعم واجزل في الكرامه ✌️✌️
2025-12-05 08:21:53
3
لا بالله صدقتك 🤭 :
المستورد اقل من ساعتين وذا بلدي اربع ساعات
2025-12-04 09:52:43
1
ابو احمد الغامدي :
الحايل الشاة الكبيرة في العمر وميزتها لحمتها سودا ولاتتقطع تقول بلاستك 👍🏻
2025-12-07 15:18:10
5
محمد فرحان الغبيبة :
الفحثه مع الذبيحة لها طعمه عزالله أنه يعرف 👍 مداخيل العافية
2025-12-04 15:40:31
3
sense@2020 :
طبخ الحايل زود الموية من البداية اذا فارت ما يفتح غطاها ابد و ساعة على بطنها و ساعة ونص على ظهرها مقلوبة تنضج لو انها سديس ...
2025-12-04 09:41:32
4
. :
من واقع خبره حط عليها حبه بنادول وتنجح بسرعه وحط معها نص بيالة الشاهي سكر لان البنادول يمرر المرقه لكن مع السكر ماتطعم مرارت الحبه وتنجح نجاح باهر
2025-12-07 19:49:50
1
user1143110600844 :
الحايل الي حال عليها الحول من اخر ولده ولدتها وتكون كثيرة اللحم و مرقتها لذيذة عكس الطلي شحمه اكثر من لحمه
2025-12-04 20:16:52
1
x_00188 :
اغلب العرب يرعون الغنم ويقدرون الرخل بشكل عام وسبب ذبحها واكلها من اصحاب الحلال هو الاحتفاظ باطليان لعرفه وسلامتكم
2025-12-04 11:07:42
1
abdul alko :
الحابل عندنا اللي ولدت وبعدها لم تعد تلد
انا زي ذي ماشاء الله تبارك الله جذعه رخل
2025-12-04 04:07:35
1
ابو تركي :
افل لحم بالغنم الرخله اطرا واطعم وأقل دسم
2026-02-06 13:35:08
0
عبدالرحمن العتيبي /تخطيط مالي :
الحايل السمين الشبب هي الاغلى في القيمة في سوق الدوادمي وعفيف وضواحيهن
2026-04-12 16:08:14
0
Mo5taal :
انشهد انها اطعم
2026-02-22 22:44:46
0
ساري :
الرخال الرخال ✌️
2025-12-04 10:48:17
0
To see more videos from user @aid00_0, please go to the Tikwm
homepage.