والله ياهو جنني بالصرفيه والمركب اللي يكسر الظهر والضيق والمواصفات مافيه اقسم بالله انه اسوء موتر جربته بحياتي وما يسوى اكثر من ٧٠ الف
2025-12-03 22:30:45
29
عز الهلال :
من افضل السيارات
2025-12-04 04:34:19
20
☆ :
خذيت ٢٥ مكينه٢.٧ ب ١٢٦ امس👍🏻
2025-12-04 08:32:47
14
💙خالد محمد 🌷🇸🇩 :
هايلوكس مطور
2025-12-03 20:51:10
6
سعيد :
السياره الوحيده في تويوتا اللي عمليه فعلاً 😂😂😂
2025-12-03 20:49:37
12
i27ip :
عندي واحد ديزل مثله بالضبط 2020
2025-12-27 16:05:37
1
موسي كناني 🌚 :
ديزل2800 VX
توني شاريه ايش رئيكم فيه ياأهل الخبره
كفو ولا خابور
2026-03-10 06:07:23
1
dc55s :
ليش الشاشة ما تدعم Android auto❓️❓️❓️يعني الي جهازه نظام android ما يستفيد من الشاشة للأسف😭
2025-12-04 03:34:36
1
سعود الجهني 🇸🇦📚 :
عندنا 19 4 سلندر والله حلو بس بنزين يصرف بقوه
2025-12-04 07:55:16
3
عبدالله المرحبي🇸🇦 :
ناوي إن شاء الله اشتريه بعد شهر بس بنزين مو ديزل
2025-12-04 05:37:35
1
Husam :
مو تغيرت زي الهايلكس؟
2025-12-04 04:31:01
1
Абдуррахман :
موتر جبار بسم الله ما شاء الله
2025-12-04 09:57:28
2
🐪 🐪🐪 🌱🌧 :
موتر كفو كد ومد وشيييك با المخباه عند البيع مايعرف ورش
2025-12-05 14:45:58
3
انور المفتي :
ياربي تعلم انا اعشق هذه السياره فلا تحرمني منها بس بنزين
2025-12-03 23:37:38
4
سارح بفكري :
اشتريته قبل امس
2025-12-05 04:57:37
2
Fahad Almotairy656 :
يعني نفس 2025 بالضبط وش هالمهزلة
2025-12-04 22:14:50
1
… :
أبي اعرف ٦ سنردال ستاندر بكم
2025-12-04 06:15:22
1
Mm I :
موتر نشيط وبطل 🌹
2026-01-04 12:15:48
1
سعيدان :
متى تنزل اكس تيرا 2026؟
2025-12-04 15:49:00
2
_202salman :
وس الافضل ديزل والا بنزين
2025-12-08 08:59:58
1
Mu7 :
م يقدرون يخلون صوت محركات الديزل اهدا !؟؟
2025-12-26 17:55:52
1
ضمادة :
اللهم صل وسلم على نبينا محمد . لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العظيم وأتوب إليه من كل الذنوب التي أعلمها ولا أعلمها . سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر
لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين . اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا . اللهم اني اسألك حُسّن الخاتمة والنظر إلى وجهك الكريم
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . اللهم اني اسألك الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب . ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار
.
2025-12-03 23:06:18
2
ahmedmoh2030 :
هايلوكس لابس كرفته
2025-12-04 03:12:56
3
von8 :
يزحلق وينقلاب ولكن أفضل سياره
2025-12-04 14:27:58
2
To see more videos from user @d7oom4cars, please go to the Tikwm
homepage.