صفن واحاجي الروح وين احنه جنه هم ترجع الايام وتلم شملنه
2025-12-29 18:24:54
4
ام شهم 😌 :
احيانن نلتزم الصمت لان هناك
أشياء لا يعالجها الكلام
2025-12-05 21:14:33
7
ساهري الروح :
يا سيدة الليل
والعتاب
يا من تغمس أصابعها
في نهر الغياب
وتكتبني على صفحات
الصمت
ببرودة اعصاب
كأنني حرف منسي
في آخر كتاب
يا من تمرين
في دمي همساً
وتوقظين في الروح
كل اللهفة والعذاب
ما عاد لي بعدك وطن
ولا لقلبي غير حضورك
جواب ..؟؟