طيب ابي اقول لكم شي تدرون يوم تبكون من قهر او ظلم او حزن او وكتمه او من اي شي بكيت تدري انه ربي يسال الملائكه من ابكى عبدي يسألها ثلاث مرات وبعدها يرسلون لك الملائكه علشان تضحك ما تلاحظون يوم وانت تبكي فجاه تحس بضحك بالضبط الملائكه تحاول تضحكك ف اذا ضحكت خلاص لكن اذا ما ضحكت ترجع الملائكه تسال ربي ايش فيه عبدك يبكي يا رحمان ف تبدا تبكي الملائكه معك وانت ما تحس وانت تبكي في ضيقه بصدرك ايوا لانه الملائكه تبكي معك ف الله كل ما بكيت كل ما شال ذنوب من ذنوبك ف بعد البكى فجاه تحس يجيك نوم مو من الاكثر البكي لا علشان ربي انزل عليك النوم علشان يخفف من همومك وربي يقول لأعوضنه جبال الدنيا وما اراد وانت نايم ربي يبدا يشيل الحزن من صدرك ما تحس انك يوم تصحى تكون بخير وتضحك بالضبط ربي شال همك من صدرك وكمان لو حبيت شخص اكثر من الله الله يغار عليك وبس أتمنى الكلام يريح قلب بعض الناس المجروحين🤍🍃
2025-12-06 16:36:12
1431
Nawaf Al-Osaimi :
شفيك يابعد الدنيا كلها ؟
2025-12-05 21:12:08
801
ريم الشهراني :
ان الله إذا أحب عبد ابتلاه
2025-12-06 13:15:05
328
💓./🇸🇦 :
بل عكس والله انك بطل بسم الله عليك ماتشوف شر 👍🏻
2025-12-05 19:14:10
101
F :
الحمدلله على السلامه يبعدهم
2026-01-04 03:22:36
9
زيـاد | zyad :
وفوق ذا كله يضحك يشيخ الله يجعلك تشوف العافيه الحين قبل بعدين ويجعلك اسعد انسان في وجه الارض
2025-12-06 18:29:34
11
1xlll10 :
الله إذا حب عبد ابتلاه
2026-01-23 01:29:31
5
F. :
ماتشوف شر قدامك العافيه ( اذا احب الله عبد ابتلاه)