@fs.805: #رسالة من مجول وصل رسالتك للشخص لتريده من خلالي #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂

رسَـالـة مِن مجـهول🇮🇶🇸🇦
رسَـالـة مِن مجـهول🇮🇶🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 06 December 2025 16:00:12 GMT
106970
1640
78
208

Music

Download

Comments

isms012
رساله من مجهول❣️ :
من يبي؟
2026-06-27 18:20:00
0
lagj_866
رسائل مجهولة :
من يبي
2026-06-27 00:53:13
1
hi675784
رساله مجهوله! :
مين يبي!
2026-06-09 11:23:39
3
.a_909asn
غـــزالـــــه^🦌 :
مهما صار بينا انتبهي لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدرين كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيده . بس لأنك غاليه وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله
2026-05-18 03:55:46
6
fajer_59
𝑭🪄 :
ابي
2026-06-07 22:26:20
1
h_16b2
رسايل مجهوله :
من يبي
2026-05-24 09:48:13
0
tfghftvypim
رسائل مجهوله :
مين بيبي
2026-05-03 11:03:21
1
diglove33
توصيل رسائل مجهوله :
من يبي
2026-05-29 04:16:07
1
scorra022
رساله من مجهول🖤 :
من يبي؟؟
2026-05-30 23:56:33
1
loly83881
𓍯🦌𝓜𝓸𝓸𝓷ᯓ🕯️ :
مهما صار بينا انتبه لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبه لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدري كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيد . بس لأنك غالي وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله/ بصيغه ولد
2026-05-20 22:23:04
4
s23_16
سارا :
يكون مزح ولا حقيقه ؟
2025-12-09 11:40:01
2
user6fr1biyiht
user78256951396 :
من يبي
2026-05-21 13:49:23
2
talau643
Tala〰️ :
مهما صار بينا انتبهي لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدرين كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيده . بس لأنك غاليه وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله
2026-05-30 14:27:39
2
xxj818
𓇼 :
مهما صار بينا انتبهي لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدرين كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيده . بس لأنك غاليه وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله
2026-04-27 10:43:31
7
eyacle20
🪷🪷 :
ابي
2026-06-05 21:26:24
1
7irulx8
رسايل مجهوله :
من يبي
2026-06-08 11:03:48
1
8.whi
! :
من يق
2026-06-04 03:14:42
1
li47uiiii
💫 :
ابي
2026-05-09 17:08:30
0
alein9590
الين العسيري :
مهما صار بينا انتبهي لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدرين كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيده . بس لأنك غاليه وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله
2026-05-12 11:38:23
2
bessan123453169666654444
بيسـوꪆ🎀١. :
مهما صار بينا انتبهي لنفسڪ حتى لو متزاعلين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسڪ انا ما ڪنت ناوية الفراق بس خيرة وآسفة اذا ضايقتڪ بشي بتعرفي ڪل شي يذڪرني فيڪِ ضحڪتڪ حڪيڪ حتى الاماڪن ڪل شي صاير بارد بدونڪ بس لانڪ غالية وغلاڪِ عندي ما بينوصف يمڪن ما عاد نرجع ويمڪن نلتقي بوقت تاني بقلوب أهدى وظروف اطيب بس لهلق بدعيلڪ وقلبي بيدعيلڪ الخير وين ما تڪوني الله يوفقڪ ويدبم عليڪِ راحة البال بحبڪ 💔😞
2026-02-08 16:23:24
2
zct_15
بعيونيي ريماسي ⚡ :
مهما صار بينا انتبهي لنفسك حتى لو متزاعلين او متهاوشين او نهينا علاقة الصداقة الي بينا انتبهي لنفسك انا ماڪنت ناوية الفراق بس خيرة كل شي يصير لنا في الحياه خيره وآسفه إذا ضايقتك بشى او شي . تدرين كل شي يذكرني فيك ضحكتك سوالفك حتى الإمكان . كل شي صاير بارد بدونك.مو بس لأنك بعيده . بس لأنك غاليه وغلاك ما ينوصف. يمكن ما عاد نرجع. ويمكن نلتقي بوقت ثاني . بقلوب اهدى وظروف أطيب بس للحين ادعيلك. وقلبي يدعيلك الخير وين ما تكونين الله يوفقك ويديم عليك راحه البال أستودعتك الله
2026-06-27 23:15:40
0
aa.99889
🥺𓆩 𝑅𝑎𝑔ℎ𝑎𝑑 𓆪 :
ابي
2026-06-20 16:45:11
0
yask344
Meme🐾 :
ببكي😔😔😔
2026-06-22 01:09:01
0
ghena_3091
g :
الكلامممممم
2026-06-13 00:37:50
0
ra...26
R :
ابي الكلام
2026-02-08 18:12:09
0
To see more videos from user @fs.805, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About