لانه قليل ماتلقين علاقة متوازنه انا الى الان مالقيت يالقي نرجسيات بقناع مهتمات او سلبيات مافيه تفاعل لكنهم مافيهم شر اطلاقاً وغير سامات
2025-12-10 16:26:05
10
N O O R A :
اتفق جداً اي علاقه مافيها توازن معناه فاشله
2025-12-09 14:33:17
26
حنانيك ياصاحب الزمان 🕯️ :
للأسف حصل واستوعبت في الاخير
الان اتعامل بنفس البرود مع الباردين وحمااااسيه مع الحماسيين
2025-12-09 08:00:27
8
hittrrw :
للاسف مانكتشف الا متأخر
2025-12-09 11:58:50
6
Muradi🦋 :
الصراحة انا ما اعطي الا نفسي وفقط ❤️
2025-12-10 02:42:58
2
Amoonah 🤍 🇸🇦 :
اتفق 💯
2025-12-09 07:11:42
1
L :
صحححح
2025-12-09 11:28:13
1
Noufszxc1 :
انا في وحده اذا بغت شي تجي ترجع لي بس هي تسال بشكل متقطع ومتباعد ودايم اسال اش دورها في حياتي؟
2026-01-11 15:41:27
0
The :
للأسف كل علاقاتي كذا مهما حاولت احسن من جودتها ارجع لنفس النقطة
2026-01-25 05:58:10
0
Fares :
أصلا ريحنا نفسنا عايش بدون علاقات ، علاقة مع الله ومع الوالدين
2026-01-04 19:45:30
0
وئام | Weam :
صاحبة المقطع الله يسعدك سعادة الدارين ويحفظك ، مقطعك جا في وقته المناسب ✨💗
2025-12-11 11:41:40
1
. :
طيب وش اسوي اذا كل علاقات الصداقات اللي ادخلها تكون كذا (انا اكون المبادره في كل شي) واذا وقفت تنتهي لان هم مايبادرون بشي او اذا كنا سوا مايسولفون ؟ اضطر اسحب نفسي
2026-01-01 18:19:18
0
ألارا :
اذا مافيها شر وغير سامه ممكن اخليها زميلة
2025-12-10 16:25:05
2
N 🦅 :
👏👏👏👏
2025-12-30 20:17:39
1
Arwa Dosary :
خذوها من مبدء كل واحد له شخصيه مختلفه مو لازم تكونو تومن.
2025-12-09 11:48:50
6
Nazeeha Hakeem :
اتفق جدا أنا عشته 👍🏼
2025-12-09 01:27:08
5
🇴🇲 علياء🇴🇲 :
💯💯
2025-12-09 11:39:51
1
To see more videos from user @deemmakeup1, please go to the Tikwm
homepage.