اكثر ما دمر شعر البنات هو الشامبوات . لان الشعر يزيت نفسه طبيعي حتى تتغذى الشعره ثم تجي المراه تغسله بالشامبو. الي يزيل الدهون المغذيه وخصوصا الشامبو المعطر. ثم تضطر الغدد الى افراز الدهون من جديد وتجي تغسله ايضا ثم تضعب الشعره وتموت كل ما تكرر الغسل الغدد تكرر افراز الزيت بنفس السرعه . وقفو الشامبو. خلوه كل اسبوع مره
2025-12-11 07:14:55
0
. :
بس اللي تصبغ مايصلح
2025-12-25 21:22:42
0
شعلة أمل :
الله يخليكم خلي المنسقه تنطينا رقم التلفون
عشان نطلب للمانيا بتي🙏 بليز
2025-12-13 10:06:34
0
To see more videos from user @taif2202sh0, please go to the Tikwm
homepage.