والله أنا من النوع اللي ماتنزل دمعتي لكن ينكسر قلبي وينفطر خصوصا لما يكون الطرف الثاني مايفهم موقفي ولو عبرت عنه بكل الطريق أسكت وبس لكن لا صرت لحالي أدمع..
لهذا السبب لما أجادل حد وتنزل دمعته أحس وقعها ثقيل تخليني أعتذر أتحمل الخطأ أخليني المخطيء بس عشان توقف
2026-01-17 05:01:46
12
El_ZØZ :
كلانا حزين ــ لكني وقتها اخترت مواساته علي ان اواسي نفسي ــ اخترت ان اكون حنوناً معه مقابل قسوتي علي قلبي
2026-01-21 20:33:01
21
13 :
ما عمري جادلت شخص ادري بداخله لو مثقال صغير من الهم لان اعرف ان من شده حبي للشخص ما ازيد همه مرتين يهمني اكون راحه اكثر من مصدر ازعاج