في الوقت لي كان تا يدوز هاد المسلسل كنت تا نجلس حدا أمي الله يرحمها هي كانت مريضة بزاف و انا كنت مهرس من رجلي و توفات لي مع المغرب في ليلة القدر في هاد رمضان لي فات الله يرحمها 😪😪😪😪😪
2025-12-13 23:31:08
16
Jgbgkfjfkfjfj Fkgnfjfjfjfj :
الجنة تحت اقدام.الامهات
2026-04-20 08:07:16
1
أيوب المشاغب 😂 :
الله يرحمك اميمتي 14 يوم دابا باش توفاة غادي نحماق والله
2026-02-08 14:39:08
3
Habibe res :
😭😭😭😭 انا ما شفتهاش كاع ماتت خلتني عندي 3 سنين
2025-12-13 17:03:43
10
👑 بدايات حياة جديدة👑 :
امين لي عندو ميمتو الله يخليها ويتهلا فيها وانا اللله يرحم ميمتي وبابا