@prof.adel.albai: #الحياة #د_عادل_البي #العلاج_النفسي #تنمية_بشرية #الزاويه_العنقاء_ليبيا🇱🇾

الاستاذ الدكتور عادل البي
الاستاذ الدكتور عادل البي
Open In TikTok:
Region: LY
Friday 12 December 2025 09:10:50 GMT
1505610
63405
1861
16674

Music

Download

Comments

hidaya765432098
الضحى 🤲💫 :
حسبي الله ونعم الوكيل في زوجي ربي أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ربي أني مغلوب فانتصر وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد فسيكفكهم الله وهو السميع العليم اللهم إكفينيهم بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين اللهم كما أرانا قوته علينا في ضعفنا فأرنا قوتك وقدرتك عليه في ضعفه اللهم يامن شفيت صدور قوما مؤمنين اشفي صدري ممن أذاني اللهم سخرلي ملائكة السماء وجنود الأرض وكل من وليته أمري في تحقيق ما أتمنى ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيىء لنا من أمرنا رشدا اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله المستعان اللهم آمين يارب العالمين عاجلا قبل آجلا اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا والحمد لله رب العالمين 😩😢💔😭🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲
2025-12-12 09:37:05
191
mouna_482
yall Diz :
لا تلاحق من استغنى عنك ،فانت عنه اغنى ،ولا تعاتب من اهملك، في حياتك بفراقه اجمل، وارح نفسك فمن ارادك لا يتخلى عنك ،لا تقل انك لا تستطيع العيش من دون شخص ما ،ستعلمك الحياه يا صديقي انها لا تقف على احد ،وستجد نفسك يا صديقي تستطيع العيش بالجميع ولبعضهم وبدونهم حتى
2025-12-20 09:42:35
100
aishaam77
aishaam77 :
الحمدلله أني وصلت هالمرحله بعد التعب النفسي التخطي جميل
2025-12-13 11:05:57
107
saherclothes____1999
ملاك الساهر 🤎🙊 :
اللهم انى ظلمت نفسى ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت فاغفر لي مغفره من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم اللهم اغفر لي خطاياي كلها دقها وجلها اولها واخرها علانيتها وسرها اللهم اغفر لى ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به منى اللهم انى اعوذ بك من شر ما صنعت واعوذ بك من ذنوب تحجب الدعاء وتنزل البلاء وتمنع العطاء اللهم اغفر لى ذنبى كله وافتح لى ابواب رحمتك وارزقنى من حيث لا احتسب وبارك لى فيما اعطيت وصرف عنى السؤ ما ظهر منه وما بطن وصل اللهم علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام اللهم امين يارب العالمين 🤲
2025-12-16 21:44:17
17
afkerin_al
Hanana lbrsy :
بعد رحيل امي أيقنت ان الحياة لا تقف علي احد وان الدنيا صغيره في عيني وكل شي بعد امي لا يسوي شي
2025-12-12 11:54:21
62
asmaaemama76
Asmaa emam123 :
لا تلاحق من استغني عنك فانت عنه اغني ولا تعاتب من اهملك فحياتك بفراقه اجمل وارح نفسك فمن ارادك لا يتخلي عنك لا تقل انك لا تستطيع العيش بدون شخص ما ستعلمك الحياه يا صديقي انها لا تقف علي احد وستجد نفسك يا صديقي تستطيع بدونهم
2025-12-12 22:37:43
42
lamourpourtous4
lamourpourtous4 :
هاذا ما سأفعل سوف أحب نفسي بدلا من اضاعت وقت في حبه أنا فتاة قوية وسافعلها
2025-12-20 10:07:01
20
zohrajlassi217
Yasmine Abdeltif :
تعلمت الدرس ودفعت الثمن من أوجاع قلبي
2025-12-13 11:59:00
16
daghroumfanida
🌸🦋الياقوتة💎نادرة🦋🌸 :
كلامك من ذهب أستاذ
2025-12-12 22:21:45
18
anais_yulia7
anais_yulia :
في التخلي تجلي وفي الانعزال الانكاشف🥰👌🏻
2025-12-17 16:24:29
7
usero9bcaurdxb
الله ربي :
فعلا صح بدنك
2025-12-15 13:39:43
8
mna.er2
حجـازيـه ☕️⚘️ :
الي مايجيك من طيب خاطر لاتكثر عليه المراسيل
2025-12-14 01:53:18
10
emanhaikal2
Eman :
حسبي الله فيهم من تخلى عني
2025-12-13 01:11:08
9
userlx3ggxvenb
Dikra nadir :
فعلا والله صحيح
2025-12-12 20:12:12
6
hibaloro5
هبة :
كلامك صحيح والله 😭😭
2025-12-12 19:52:47
11
sabirrabha
Zahra boussetra :
حسبي الله ونعم الوكيل
2025-12-12 20:33:56
6
almukhrj
almukhrj :
الشخص الذي يمتلك تقديراً عالياً لذاته لايلهث وراء شخص ما.. ليبرر له - وهو لايريده. أو ليقبله - وهو يرفضه. أو ليستجدي منه التقدير أو الحب ! الشخص الذي تقديره لذاته عاليًا يصون مشاعره وعواطفه من أن تُبتذل.
2025-12-16 23:15:08
7
yamama_baydaa
اليمامة وفاء❤️ :
صح لسانك يا دكتور
2025-12-12 13:53:47
6
abu_leen1
🇯🇴جلال المعايطه 🇯🇴 :
والي مو قادر يا دكتور شو يعمل؟
2025-12-12 17:05:42
15
nada_almzn737
خواطر من الحياة :
:1. ربي اني لما انزلت الي من خير فقير 2. ربي اني مغلوب فأنتصر 3.ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين 4 .لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 5 . لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 6.يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.✔️-"
2025-12-21 13:53:53
6
rhmaaali442
رحمة بو حمزة :
نعم سنعيش ولكن بندوب يصعب تجميلها والأدهي والأمر هو تعلقنا بذلك الذي استغني عنا وندخل في معركة حامية الوطيس مع الحنين.
2025-12-14 00:28:46
7
rosaaa2023
Rosa :
اولادى 😭😭😭😭
2025-12-12 12:13:38
19
To see more videos from user @prof.adel.albai, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About