بكد ما كرهت الكيمياء حبيتها رحمة الله عليك وعلى والديك من البقاء لحد الفناء🤍
2025-12-17 07:51:54
2
seen :
2025-12-16 21:16:48
3
قاسم صدام :
واسهلل موضوع هوه هيسس بس شخلصنه من كبس 😂
2025-12-16 20:24:43
7
علي🖤 :
الله شكد حلوه ذكريات سادس 😩💔
2025-12-17 06:24:35
4
𝒏𝒆𝒏𝒂 :
ترى ماجابو هيس ب 2025 وشمتوا المسعر عليه✨
2026-02-03 22:55:24
2
Abaşs :
هيس مااجه مبرهنه ديموفر مااجت ومحلول بفر مااجه 😢😢شبعنه ظلم احنه دفعه 2025ب دور الأول والثاني 😢😢
2026-02-01 08:44:03
0
إي :
إي
2026-01-07 16:46:31
2
هَـــ :
الله يرحم الايام الي جان هيس صعب عندي 😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-02-08 10:50:47
1
M :
كل ما افتح الفصل اول اقراها 💔
2026-01-03 05:56:38
1
علي رحيم :
أسم الغنيه: Cinnamon Girl
2026-01-27 14:53:12
0
شـــــــبّـــــــلَ♡آلَ صـدر :
حلوه البدايات 🙁
2026-01-09 19:59:37
0
" :
بي هيس صار ذكريات 🥲💔
2026-02-01 07:49:26
1
𝒎11🇮🇶 :
ايام ستاذ هاشم الغرباوي 💔
2026-02-14 10:13:24
0
نظر :
ايام 💔
2025-12-16 22:28:45
0
kc.id9 :
يا اخي اني طالب سادس اول سنه الي يعني دفعه ٢٦ وهسه اتذكرت شلون جنت أعاني من هيس بالبدايه وبعدين صار سهل بالنسبه الي واتذكرت بدايات السادس وشهر السادس 💔🥺
2025-12-17 14:55:10
0
Eng.Ahad Aqeel :
البدايات 💔
2025-12-17 10:52:51
0
سـادسـيون 📚 دُ26 :
اخذته 👍🙂
2026-01-01 09:14:36
0
`،ميلانو؟` 🇮🇹📍 :
شباب راح ادرس الكيمياء للفصل الخامس يعني ال 1و2..و5 بس مراح اكدر اضبط شكد اخذ بشرفكم تره خايف 🥲😅💔
2025-12-19 18:45:03
0
امير حيدر || سوادسنا :
اي هيّ، عايزةة نوب
2026-01-08 05:38:48
0
𝓜𝓸𝓷𝓽𝓪𝔃𝓮𝓻 :
لحظه ادراك رجعت للسادس واشتاقيت اله 🙄💔
2026-06-03 21:52:26
0
حيدر 🍂 :
هيس خان بينه وما اجه 💔
2025-12-16 23:05:01
0
To see more videos from user @snes.7, please go to the Tikwm
homepage.