كنت نخدم في سيبار جا واحد قالي السديسي كشما طلڨ جديد
2025-12-23 12:40:11
878
coach_hichem :
كان عندنا وحد السيبار يعمرلك الموبيقات بلا متقوله 😂😂😂
2025-12-18 12:52:17
593
🇩🇿❤️🔥💍 CHLEF02❤️🔥💍🇩🇿 :
واش نسمع موسيقى 😂😂😂 akon 50 cent انجليزي
2025-12-24 13:44:16
98
🇩🇿 :
كانت اختي تبعتني نعمرلها كارت ميموار بالقرآن بصح السيبار ماكانش يخلص عليا جزاه الله خيرا وجعلها في ميزان حسناته.اللهم إن كان حيا يرزق بارك له في أيامه وإن كان بجوارك ارحمه برحمتك واجعله من أهل الجنة.امين
2025-12-20 22:13:56
368
S :
أنا كنت نروح نعمر السبيسيال ، قليل ليفهمها👌
2025-12-18 05:32:37
264
Mani Cullen :
DF5 قليل لي يشفا عليه 💀💀
2025-12-18 16:00:04
78
FLOKY :
خطرة كنت قاعد ف سيبار عند صاحبي و كنت ف بلاصة مانبانش، أيا جا عمي قالو واش كاش ما خرج جديد صاحبي قاعد يشرلو وعمي مافهمش أيا قالو طلعلنا كاش فيديو نجوزو بيه ليلة انا ميت بالضحك
2026-01-23 05:36:28
5
تـــوبــة 🍃 :
يا حسرااه على akon ونقوله طلعلي الشرقي والعراسي والانجليزي هات برك 😂
ربي يغفر
2025-12-18 14:13:46
180
sll :
وقت كنت نحسب Unknown مغني... 😂
2025-12-23 13:43:23
61
ال؏راب :
50 سنت 😂
2025-12-17 21:41:25
109
وصہٰيٰة👑الہٰرسہٰولہٰ❤️ :
Akon🤣🤣
2025-12-17 21:52:13
166
Machou Blidi :
شويا x
2025-12-23 23:54:48
66
صقر :
في بدايت السيبار كانت منتشرة صورة لجن (). جاء عندي طفل قالي هنا يشوفو الجن 😂