💔💔💔ادرس وانظف وذا ماانظف اترزل واني عندي كومه دراسه ويردون معدل وكل هذه ويحجون عليه ودموعي متخلص
2025-12-18 21:24:32
322
F :
وطالب الخامس
2025-12-21 03:46:10
55
venoosaljamal :
يعني مثلا شنو ؟؟ علمود ارفع نفسيت ابني ياريت لو احد يجاوبني
2025-12-18 20:14:22
101
𝕒𝔹𝕠𝕆𝕕.|Y| :
جا اني ابوي كل مافوت للبيت يكلي والله ماتنجح لو يجي جدك 🗿
2025-12-20 19:18:19
42
تهجد🍃 :
والله ماما مدللتني بس ما اگدر اشوفها تشتغل وتتعب واني كاعده احس گلبي يوجعني واحنه هواي يجونه خطار واني چبيره ف ماگدر كل شغل عليه وهسه خايفه ما اطلع من سادس 💔💔
2025-12-18 20:55:06
38
قـــــﮈآۈي🙂☘️ :
اني ابوي اذا شافني اقره. يكلي هسه صير دكتور😂
2025-12-18 19:30:32
39
pp0tfr :
كل يوميه يبجوني ولعباس رغم ادرس واتعب يجون بكل سهولة يكسروني
2025-12-19 17:19:14
10
Ali Abdul-Amir :
الحمدلله على كل شيء
اني جانو يدخلون عليه واني اقره يكولون راح تصير دكتور (يستهزؤون) واني بقمة التعب والارهاق... والحمدلله والشكر اني هسه تخدير مرحلة ثانية 🤍
2025-12-19 11:10:41
5
امولي 🫂🩵 :
وعلي اهلي امطيحين حظي كل ما اريد اكعد اقرة يصيحوني اكلهم جاي اقرة يكلولي عوف القراية مو صرت شاطر هسة 🥺 بس الحمد الله والشكر جاي اقرة واسهر واتعب وان شاء الله ( الله ما يضيعلي تعب 🙂) 🌹
2025-12-19 15:56:21
6
أـبو الصـوڢ 🌿🦅 :
كلش تراكمات وماريد اعيد السنه لان اتخبل اذا اعيد الله كريم اللهم سهل الي و لجميع طلاب السادس
2025-12-20 07:37:11
12
سجاد الفرطوسي :
زين ليش من وصلت سادس ماكو شي ايضوج اذا ميصير التمت مين ماكان عليه
2025-12-18 17:46:39
25
……..؟ :
كسرت خاطر روحي 😭😂
2025-12-18 08:51:48
24
آلآبــهر :
جنت بالسادس وحاله نفسيه لعبان نفس والحمدلله نجحت بس من بعد تعب والله وكلام ستاذا حيدر عله جرح
السادس قسمه وكلشي مكتوب أنا اهلي دللوني دلال ما صاير معاهد اهليه نت وحدي مكان زين كلشي محتاجه شي وحتى اسلوبهم وكلامهم وياي كله تحفيز ويطلعوني من جوي وراضين بكلشي اجيبه وأنا هم ما قصرت وتعبت وسهرت ودرست بس الله جان كاتب ليه ٦٥من السنه الاولى لا نفسيه ولا غيره كلشي مقسوم
2025-12-18 20:47:53
5
Sh . :
2026-03-07 17:48:20
2
𐦍 :
وين نلگاهن هذني كلهن 💔💔
2026-01-25 22:44:56
2
دعــاء⚖️ :
شويةة واموت من قهر البداخلي، وطاقتي ونفسيتي تحت صفر💔💔💔😞
2026-02-02 01:17:52
3
Zainab Hadi :
بس انت تفهمنه استاذي
2026-02-05 02:19:02
1
ود :
منو يسمع منو يحس بيك ؟؟
والله تعبت من كل النواحي والله يعني اخلص الشغل اروح ادرس اخلص دراسه اروح اسوي اكل اخلص الاكل اروح ادرس اخلص دراسه اروح اشتغل وعلى هلروتين كل يوم والله مالي اي راحه لا من سادس ولا من نفسيه ولا من المرض ولا من راحه بلبيت والله روح بلاا جسد
2026-02-06 16:55:44
1
Zahraa Zoza :
يا رب العالمين سهل لكل الطلاب وفرج عنهم
2025-12-29 18:25:18
1
To see more videos from user @r_o062, please go to the Tikwm
homepage.