@adonaixdi:

✫𝑨𝒅𝒐𝒏𝒂𝒊𝒙✫
✫𝑨𝒅𝒐𝒏𝒂𝒊𝒙✫
Open In TikTok:
Region: PT
Thursday 18 December 2025 20:13:42 GMT
921998
93138
746
10069

Music

Download

Comments

matilde_2022_
Maty :
eles têm o mesmo humor, amo
2025-12-18 20:40:35
3149
fernandes7466
Diana✨💗 :
O " manda o body splash para a ilha" me quebrou 😭💔
2025-12-18 20:58:54
2077
biaa7712
Biazinha🧸 :
Ela é tua mãe ?
2025-12-18 20:44:53
1160
__biah__01
__Carlah___ :
Ele a mudar de humor toda vez que a Mãe cmç a cantar😭
2025-12-18 20:25:02
978
telmo_374
leozinn :
Mãe ou Pai 😂😂
2025-12-19 10:12:46
425
letyfxjg
Letyfxjg♡☆ :
eu vendo o quarto dele igual o meu quarto
2025-12-18 21:04:52
636
_raquelalexandraa_
𝐑 𝐀 𝐐 𝐔 𝐄 𝐋 🍒 :
essa música está 24h na minha cabeça 😭🤌🏽
2025-12-18 20:18:07
429
user00pereira
Ândrea.🤞🏾 :
pãe.
2025-12-20 11:09:17
126
jcaty_18
Catarina :
“E manda o bodyplash para a ilha “ ao invés de “ me ajuda a esquecer essa menina cancela o bodysplash de vanilla”
2025-12-18 21:21:02
52
zemsilvestre
zemsilvestre :
2-3 years dagestan 🧐
2025-12-19 10:07:11
47
luisa.moreno070
Morena :
mãe ou pãe
2025-12-19 19:44:26
19
etelvinagomes45
Tetel💗 :
Oh meu deuuxxxxxxxx mãe😭😭😭
2025-12-18 21:02:48
35
lenam7819
lenam7819 :
a tua mãe é bué fixe
2025-12-18 21:32:02
41
neidevarela0
Neide Varela :
É tão bom quando quem amamos compra as nossas loucuras 😂😂😂
2025-12-18 20:54:42
60
www.nory.pt
✨. :
“Não… é pah FALTA DE RESPEITO!” 🤣
2025-12-21 13:52:41
5
luhhamaakat
─ ' 𝐋ehh 𝐅lores¡!💜💍❀ :
A PIRIKITA HAHSHAHSAHAHAH
2025-12-18 21:06:52
10
juelmabless
juelmabless :
Porque ele não canta já que sabe hhhhhhh
2025-12-19 09:05:14
5
gasparmoreno
Moreno🍀🍀 :
Hoje eu faço anos 💜
2025-12-19 00:41:54
7
betran_forever
𝓜el𝓦.𝓥alen :
As pessoas a perguntar se e mãe ou pai e ali tá escrito "Meti a minha mãe a cantar"
2025-12-22 11:39:27
17
gabriel.meneses31
José Miguel :
Olá Diogo nota-me por favor
2025-12-18 20:20:21
26
luhhamaakat
─ ' 𝐋ehh 𝐅lores¡!💜💍❀ :
DIOGOOO A TUA MÃE SEGUE-MEEEEE
2025-12-18 21:16:37
87
05kika50
kika :
Acho que é o pai dele pois ele a uma parte que diz o pai
2025-12-18 21:18:11
92
diniss.fferreira
fferreira.diniss :
mãe??
2025-12-22 21:06:14
9
minj.5.5.2
𝓜 :
ele é a tua mãe ou o Téo pai?????😁
2025-12-21 17:53:37
26
To see more videos from user @adonaixdi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

إن الحياة في جوهرها ليست طريقاً معبداً باليقين، بل هي رحلة ممتدة في غابة من الإحتمالات، ومتاهة من المرايا التي تعكس وجوهنا المتبدلة مع كل فجر جديد،، لذا من الطبيعي جداً، بل ومن الضروري أحياناّ أن يباغتك الشعور بالضياع ذاك الإحساس الذي يجعلك تقف في منتصف الزحام متسائلاً من أنا؟ وإلى أين تمضى بي هذه الخطى؟  هذا التيه الذي يسكنك ليس علامة ضعف ولا هو ضلال في الإتجاه،، بل هو إعلان صريح من روحك بأنها لم تعد تتسع للآمكنة الضيقة التي سكنتها طويلاً،، وبأن قميص حياتك القديم قد تمذق ولم يعد يستر تطلعاتك الجديدة، نحن نضيع حين تنتهي صلاحية الخرائط التي رسمها لنا الأخرون وحين ندرك أن البوصلة التي كنا نتبعها كانت تشير إلي احلام لا تشبهنا  إن الضياع هو الحالة التي تسبق الخلق، هو الفراغ الذي يسبق الإمتلاء والظلمة التي تتراكم قبل بزوغ الفجر،، هو الوقف علي حافة المجهول ليس للسقوط بل للتعلم الطيران بجناحين لم تختبرهما من قبل،، فالمسافر الصادق لا يخشي فقدان الطريق لأنه يعلم أن أثمن الإكتشافات لم تكن لتحدث لو لا تلك اللحظات التي ضل فيها البحارة مساراتهم المعتادة فلا تبتئس إذا شعرت إنك غريب عن نفسك أو أن الإتجاهات قد اختلطت في عينيك ففي هذا الضياع تكمن فرصة ذهبية لاعادة بناء ذاتك من شتاتها لتختار ألوانك الخاصة وترسم مساراً لا يشبه إلا نبض قلبك، إن المرء لا يجد نفسه إلا بعد أن يفقدها تماماً في دروب الحيرة.
إن الحياة في جوهرها ليست طريقاً معبداً باليقين، بل هي رحلة ممتدة في غابة من الإحتمالات، ومتاهة من المرايا التي تعكس وجوهنا المتبدلة مع كل فجر جديد،، لذا من الطبيعي جداً، بل ومن الضروري أحياناّ أن يباغتك الشعور بالضياع ذاك الإحساس الذي يجعلك تقف في منتصف الزحام متسائلاً من أنا؟ وإلى أين تمضى بي هذه الخطى؟ هذا التيه الذي يسكنك ليس علامة ضعف ولا هو ضلال في الإتجاه،، بل هو إعلان صريح من روحك بأنها لم تعد تتسع للآمكنة الضيقة التي سكنتها طويلاً،، وبأن قميص حياتك القديم قد تمذق ولم يعد يستر تطلعاتك الجديدة، نحن نضيع حين تنتهي صلاحية الخرائط التي رسمها لنا الأخرون وحين ندرك أن البوصلة التي كنا نتبعها كانت تشير إلي احلام لا تشبهنا إن الضياع هو الحالة التي تسبق الخلق، هو الفراغ الذي يسبق الإمتلاء والظلمة التي تتراكم قبل بزوغ الفجر،، هو الوقف علي حافة المجهول ليس للسقوط بل للتعلم الطيران بجناحين لم تختبرهما من قبل،، فالمسافر الصادق لا يخشي فقدان الطريق لأنه يعلم أن أثمن الإكتشافات لم تكن لتحدث لو لا تلك اللحظات التي ضل فيها البحارة مساراتهم المعتادة فلا تبتئس إذا شعرت إنك غريب عن نفسك أو أن الإتجاهات قد اختلطت في عينيك ففي هذا الضياع تكمن فرصة ذهبية لاعادة بناء ذاتك من شتاتها لتختار ألوانك الخاصة وترسم مساراً لا يشبه إلا نبض قلبك، إن المرء لا يجد نفسه إلا بعد أن يفقدها تماماً في دروب الحيرة.

About