هاجمني الإكتئاب مبكراً ، فى وقت كان على أن أقضي فيه أجمل أيام حياتي 💔
2026-01-18 23:37:52
48
Mida perla Ma Rame :
:و ما بعد الصبر إلا الفرح و الفرج .. والله لن يخيب عبده فهو اللطيف الكريم القادر على كل شيئ ❤️قولي الحمدلله إنو ربي قدرلي انو صليت قيام اليل وبكيت وشكيت له ، فدموعك لن تذهب في الفراغ سيعوضك الله اضعاف ما تتمنين ويقر عينك ❤️الصبر و اليقين و الثقة في ربي 🥺 وربي يقر عينك بما تريدين ❤️❤️
2026-01-03 23:17:10
16
saba7 Hosny 💗💗 :
هذا الفديو اتاني وانا ابكي علي فراق شخص ماني متخيله انو تركنا وراح 😭😭
2026-01-03 20:20:11
11
𝑀𓂆𝑜'𝑚𝑒𝑛𝑎 𐙚. :
مضيت سنين امشي علي الزجاج مبالي اليوم المشي علي الريش يبكيني 💔
2026-01-03 15:13:29
22
Dalale Hair :
حقك على قلبي يا وصيّة الرسول 🥺🥺
2026-01-04 20:13:50
5
مُنى القلب🌷🦋 :
نفس الكلام نفس الغصة نفس التنهيدة عسى بجبر الخاطر 💔💔
2026-01-03 19:56:41
18
بنت الجنوب :
بكاء القلب اشد من بكاء العين الله يفرجها علينا وعلى كل مهموم
2026-01-04 08:00:45
10
𝐌𝐚𝐫𝐢𝐚𝐦 | مَـرْيَـمْ :
لا تبكي يا وصية الرسول فإن الله معنا 💞
2026-01-20 23:07:55
7
R :
أخبرنى أيها القلب الجريح:
متى ستزورك الشمس بنهارها لتدفئك وتعيد الأمل إليك؟
ومتى يزورك القمر بليله لينير عتمة أحزانك ويمنحك السكينة؟
متى ستزورك أمطار الشتاء لتروي جفافك الذي أصابك؟
هل هناك أمل أن تعود كما كنت قبل أن تصاب؟
أم أنك أصبحت مثل وردةٍ جميلة، لم يهتم بها أحد.. فجفت و ذبلت!؟
بقلم:روان ✍🏻🪻
2026-02-23 03:44:52
13
سويّْر :
يارب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين يا رب يا كريم 😫
2026-01-04 11:30:24
5
. :
اللهم يجبرك ويجبر كل شخص ميعلم بحاله الاالله يارب
2026-01-03 11:51:52
8
halaalahmed6 :
من 5 شهور وانا ببكي ليل نهار وحتى بالنوم مافي راحة