انت تقرا ( ابكيك لو نقع الغليل بكائي ) وتنطق ( نقع ) والصحيح ( نفع ) يعني البكاء لا ينفع وليس لا ينقع ... يعني حرف الفاء وليس حرف القاف ... ومسوي نفسك تتفلسف بالقراءة على اساس مسيطر وعارف ... وانت تقرأ خطأ ... إسأل اي مدرس لغة وتأكد..
2026-01-15 15:51:45
2
𝑴𝑫𝑰𝑵🖤 :
ابكيكي لو نقع الغليل بكائي واقول لو ذهب المقال بداعي والوذ بالصبر الجميل تعزيا لو كان بالصبر الجميل عزائي طورا تغالبني الدموع وتارة آوي الى أكرومتي وحيائىِ كم عبرة موهتها باناملي وسترتها متجملاً بردائي ابدي التجلد للعدو ولو درى بتململي لقد اشتفى اعدائي
2025-12-27 08:03:49
9
احمد الحازم :
طورا تغالبني الدموع وتارة أوي الى اكرومتي وحيائي🥲
2025-12-23 17:50:51
6
ابو مقدام :
ذكرتنا بايام جميلة مضت ،ايام المدرسة الاعدادية
2026-02-02 11:38:51
4
المنصوريـــــ😍 :
😎:الرسول ينتظر الصلاة عليه
2026-03-06 02:31:26
3
pax.224 :
أجمل القصائد
2026-01-13 13:08:29
3
𝓜𝓼. 𝓐𝓛 𝓙𝓪𝔃𝔃 :
تمنيت لو كنت أجيد الشعر
2026-01-15 18:43:31
1
آمالنا بالله1997 :
من اجمل القصائد....
2026-01-15 08:12:28
2
خديجة الجزائر :
تماسكي و تجلدي
2026-02-01 22:09:26
1
سبحان الله :
الله الله
2026-01-26 10:09:15
1
. :
يالله 😞😞😞
2026-01-22 20:25:59
1
Christine :
الله عليك
2026-02-01 19:57:52
2
أمي ثم أمي ثم ثم لا شيء🕊️😢 :
أمي😢
2026-01-14 18:57:06
1
اشراقه :
حبيتك
2026-02-01 17:05:45
1
القلب* البرئ*💕 :
الله
2026-01-17 13:50:09
1
أبو صايل :
الله عليك
2026-01-15 01:02:37
1
محمدرمضان :
💕الله الله
2026-01-18 03:54:08
1
Alosaimi ☕️ :
جدتي 🥲💔
2026-01-13 22:46:26
1
H🦋 :
افتح الحفظ امانه 😔
2026-01-27 09:49:38
1
نانسي :
الله 🥰
2026-01-13 14:38:17
1
حسـن عبدآللهہ آلحجريـﮯ 🇾🇪 :
اسالك بالله تفتح التنزيل
2026-01-29 19:26:33
1
Aya.M.idan 🍂🤍 :
أمـي💔😔
2026-01-13 17:26:53
1
🌸 :
شعور كم عبرة موهتها بأناملي وسترتها متجلدا بردائي صعب جدا 💔
2026-01-09 04:19:17
3
To see more videos from user @amal.s42, please go to the Tikwm
homepage.