ليش أجيك؟
لا وحق كل دمعه نزلت ماآجيك
آشتريتك يل بعتني..والزمن غشاني بيك
وصعبة أبيعك مو لأن غالي الثمن
بس افكر من أبيعك راح اغش اليشتريك...؟.
2025-12-24 12:04:10
131
بعديش ؟ :
ما تجين ؟
دجلة سألتني عليج
النوارس تبجي من شافت ، ادية بلا اديج ما تجين ؟
حاولوا كلهم المزعليني ، حتى ارضى عليهم انتِ يمتى تحاولين؟
ما تجين
2025-12-25 05:21:14
31
عزيز كريم :
🤍: لا تجـين خاف ما اعرف احبچ
وخاف اتعب گلبچ وتتعذبين
احنه فقره وانتي مو مالت عذاب
واحنه ما عشنه بطفوله ولا شباب
وأنتي حلوه وزاهيه وتتدللين
خاف ما اعرف احبچ لا تجين
2025-12-28 18:19:20
14
.𝐅. :
لا تجيني
ماتت أللهفه القديمه
وشيعت بيدك حنيني
وجهي وردّمن تركتك
وساعة السوده العرفتك
ما اريدك لا تجيني .
مااجيك
ليش خايف من رجعتي؟
وانه أصلاً ماأجيك
انه مو ذيچ الحنينة
الچانت بمرسالها تمطر
حنين مااجيك💔
2026-02-02 22:53:21
7
شــَـوڪ🪐 :
ما أجيك
اخاف من فكرة رجعتي
خاف ما الكة بكلبك حنين
ناسي من كتلك احبك وانتَ..كلت تجذبين!!
وجاي هسه تعاتب ب ماتجين
عفتك اني وبيدي هديت الادين؟
2026-01-03 20:27:48
11
مـيـم زال :
الله يرحمج يمه💔
2025-12-27 11:03:38
15
عــــ♡ــائشة :
ツ:ما أجيك
مو ماتت بيه المشاعر وتريدني هسه أعتنيك!
هذا عيد الله أجه وسوده ألليالي
وكوه ألزم كلبي بيدي وما أخلي يمشي ليك
بعد لا عيد أليلمنا
ولا صلح يجمعني بيك.💔