أغلبية البشر ينضج حسب ظروف الحياة
بس أكثر شخص ينضج من تقسو عليّالحياة هو الشخص الطيب،
يتحول تدريجيًا من شخص يغفر ويسامح لشخص يتقبل الاعتذار بس ماينطيك بعد فرص جديدة.
شخص تتحول أولوياته لكسب راحته النفسية بعد ما سابقًا بقى يدافع بأستماته عن أحبابه وأفكاره، يتحول لشخص يشوف الخذلان بالمقابل عطف تجاهه بس تقل قيمته للأبد، يصير عنده الناس فترات وتنتهي ويا الوقت، لايعاتب أحد ولا ينتظر احد
ويحفظ أسراره لنفسه،
الشخص الطيب ما يتحول لشخص مؤذي بس يتجاهل
يتجاهل ويعيش بصمت.
2025-12-25 19:47:41
126
. :
الوعي هو نعمة من الله هو ان تعرف الصح من الخطأ ولا تقع في الاخطاء والوعي هو سعادة بحد ذاته
2025-12-26 18:46:18
66
Noor :
تدرون انه من عمر عشر سنوات ما عشت عمري دائماً كنت واعيه ودائماً الناس تگول إلي كلامج واسلوبج اكبر منج ومن خلا طريققة كلامج وعيج امبينه من ثلاثين فوق انه عمري،15 لكن ما حسيت عشت طفولتي ولا مراهقتي مرات اگول النفسي ما اريد اكون واعيه اريد اعيش كل فتره من عمري
تدرون من گعدت ويه نفسي ادركت اني تقمصت شخصيه اكبر مني انه طفله ليش ما العب اباوع اشاء مناسبه لعمري واترك جلسات الكبار الي عباره عن زواج وهاذه خطبني تدرون انه من گد ما عاشرتهن صرت ودي الفت انتباه واحط مكياج ولبس كشخه بس علمود يخطبوني وهيج من ادركت هل شي حسيت وبطلت ومن اليوم وعدت نفسي. اتمنى تدعولي اتغرب الربي اكثر واكثر
2026-04-24 17:01:00
1
ڪْريم :
زين هسه انا دخلت بل وعي وعمري 17وفكر بل مستقبل اكثر من باجر وشنو راح اكون وشنو اكدر اسوي وسديت وبتعدت عن كل طريق غلط
هسه افرح لان عندي مسؤوليه وعي بهل عمر لو ازعل لان ما كضيت ايام المراهقه والشباب بطيش 🙂
2026-01-08 22:27:24
0
𒀭 :
ماردت اصير واعيه ابد ماردت بس وكتي سواني واعيه وناضجة وافهم الحياة وبعمر صغير ولهسه احس روحي اني مو جبيرة اني بعدني صغيرة على هاي الحياة
2025-12-26 15:24:54
11
𝕄𝐎ℝ𝔸𝐃 :
ارريدد الڪلام ؟ .
2025-12-26 20:10:46
1
𝐬𝐭𝐚𝐫 :
ماافتهمت شي من طفولتي 🙇🏻♀️💔
2025-12-26 21:10:11
5
R :
وصلت مرحلة مد احس بطعم الايام والونسه ابدا ابدا وكنوا جسد بلا روح بهل الدنيا
2025-12-28 21:00:48
2
مَـسـعـود :
صح كلامك بس مو بكيفي هذا الشي
2025-12-26 19:11:27
3
كامل🤎✨ :
الوعي كتال صاحبه
2026-01-28 19:28:45
3
B❣️ :
يلاا هيَهاي شسوي بعد
2026-03-04 23:02:40
1
زينب. :
الوعي نعمه لا تعد ولاتحصى لكن تخليك مهموم كلش
2025-12-27 22:41:22
3
𝓻𝓪𝓱𝓪𝓯🪐🗽 :
الابن/البنت الكبير/ة فقط
2025-12-26 18:30:38
7
Ǝ v I L :
اريد الكتابة 🔪
2025-12-25 21:24:46
9
نــꪆر 🎧. :
الوعي جداً مهم لكن يقتل زهرة الشباب
2025-12-26 14:09:23
5
zhzz700 :
العقل نعمه ❤️🩹
2026-01-24 20:32:51
1
ريتـاج 🦋 :
الابتلاءات والصدمات بالحياة يخلي الواحد ينضج ويصير واعي ويصير اكبر من عمره
2025-12-26 21:25:13
3
♡ :
لوعي جاي يكتلني وانا ساكته 💔❣️
2025-12-26 09:42:55
3
:
ما اكدر احچي شيي 💔💔.
2026-01-03 12:07:18
1
َ :
الوعي حلو والفهم احلئ وتعرف اغلاطك من الصغر وانتِ فاهم الحياة بعد احلئ شيء لحد يتندم لان هوَوعئ خلي يشكر رب العالمين الف مره لان احلئ شيء من توعئ وانتِ بعمر صغير وتترك كلشي غلط وترتب حياتك بلشيء الي يرضئ رب العبادة.
2026-02-11 09:40:58
2
A :
الحَمدُلله .
2025-12-26 15:20:34
2
𝓐 :
يا ناااااس يابشرررررر
اني موجووووووود نفسي الي مو لاحد
وطريق الغلط انفتح كدامي وسديته بأيدي مو لان غلط لان ما اريد امشي بي ولا حتى امشي بل طريق الصح اختياراتي
2025-12-26 21:56:48
2
YS🐎 :
صديقي من أعظم النِعم الي رب العالمين متفضل بيها علينا ؛ وهي أنُيشوفك حقيقة الدِنيا بعِز شبابك ، بس ليش؟ ، حتى ماينفني عُمرك وأنت تِركض ورا زينتها والحر تكفيه الأشاره..
2025-12-30 17:55:49
1
F :
اكتبولياها
2025-12-25 21:28:00
0
To see more videos from user @.owsx, please go to the Tikwm
homepage.