قاعده اساسيه
عن نفسي اي شي اسوي ما اتندم عليه لان اكول مادام بوقتهه يعني اعرف شجنت اسوي ف بعدين ما اتندم عليه بالنسبه للوشم جسمي بي ٤ وشمات بس ما متندم الحد الان
2025-12-30 18:17:00
2
⇣:♯̶﮼ليـوثـي ┊🍃↯ :
اريد اعرف يمته اتندم مادري من شوفهن بيدي اتونس 😂
2025-12-28 23:29:10
4
تائــب |TAIB :
اني تارس جسمي و مستحيل اندم. مجرد محب للوشم مو اكثر؟
2025-12-29 16:23:02
3
حلم :
حسب الوشف ونصيحة لحد يدك صورت شخص يحبه أو اسمه لن يفقده أو يتركه❤️🩹
2026-02-05 16:01:36
1
Ali.He :
لٱ نندم على شيئ كان ممتعآ لنا ذات يوم ✌
2025-12-29 16:17:01
1
سيوفي :
لا مايتندم اله عده شي تقديم أو أهل ميرضون 🥰
2025-12-28 20:28:57
0
حنوش♥ :
بس بل بدايه حلوو بعدين تتندم
2025-12-28 17:44:55
1
ًسًــــــــآركَآنـــــــٌ :
2026-02-14 22:12:46
0
ادمان :
بنسبه الي لا وجسمي بي 15وشمه والقادم فضل مايسعدك بلحياة فعلا 🤍🫶🏻🤍