انا الحين ترم ثاني سنه ثالثة وباقيلي ترم دراسة وترم تدريب صيفي ومشروع تخرج. تخصصي ادارة اعمال BIS ومعدلي 4.70 في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل يمدي اقدم؟ وايش اجهزله
2026-06-14 10:20:18
0
MB للشعر الطبيعي💯🫶 :
انا دبلوم اخر ترم. يفيدني. دبلوم سنتين ونص
2025-12-28 22:22:58
0
L.03.y🍒 :
طيب لو قدمت وبعدين مابي التدريب عادي ؟
2026-01-03 17:41:30
0
🍋🟩 :
فتح ؟اعرف انه يفتح بداية السنة
2025-12-28 18:50:43
0
Mohammed🇸🇦 :
ي اخوان اذا فيه احد انقبل يتواصل معي ابي استفسر
2026-03-06 19:28:10
1
M7mmed :
اش البرامج الي يستعملونها للبيانات تابلو و sql
2025-12-29 01:11:59
0
Riri :
متى يفتح
2026-01-04 00:32:47
0
D :
مقفل التقديم
2025-12-28 23:46:17
1
To see more videos from user @faisalink, please go to the Tikwm
homepage.