شفت لكن الله شايفني وشايف نيتي ومواقفي واجري على الله والعوض منه وحده سبحانه ماعلى الدنيا واهلها عتب
2025-12-30 02:08:16
356
زوزي✿ :
ما اسأل ولا يسألو ، و مرتاحه والحياة حلوة اللهم لك الحمد، طالما بعافيتي وصحتي ، وبين امي واخواني واخواتي واقوم بواجبي لله من صلاة وذكر وصيام وصدقه هذا بحد ذاته نعمه، لو نفك نفسنا من التشرهه والعتابات احنا بخير ، عيشو ببساطه وسهلوها على انفسكم ، ولو نفهم اكثر ان الحياة مو دايمه لأحد كان اختصرنا على انفسنا كثير، عيشو حياتكم محد دايم فيها😌✨🩵
2026-01-01 19:24:35
9
n.m.a… :
قبل يومين صار معاي موقف تأكدت ان مالي قدر وانا سنين اعرف هذا الشي لكن اكذب على نفسي 😞
2025-12-30 04:36:46
42
🇸🇦💕fofo💕🇸🇦 :
تصدقون ودي اخذف السناب حط سناب جديد مافي احد من اقاربي بس اهلي واصديقاتي
2025-12-30 23:19:45
78
Hu :
نختصر التعامل بحاجه وحده فقط تضمن عدم ظلمنا لنفسنا وحفظها من خيبات الأمل ( كل شي نسويه يكون لوجه الله فقط ولطلب الاجر والزياده فيه )
2025-12-30 10:43:59
10
h_da154 :
كنت دايم ارسل لصحباتي واسال واخرتها ولا وحدة ارسلت لو بغلط تسال من بعدها ماعمري سالت عن احد وصرت اخصصهم بسناب عشان مايعرفون شي عني
2025-12-30 09:53:09
36
Nada :
شفت واستاهل ...
2025-12-29 23:10:59
18
🕊️ ◜𝐍𝐎𝐍𝐀 𓍲 ِ🇸🇾 :
عاملو الناس بالمثل بترتاحو👍🏻 اللي بيسأل بسأل واللي ما بيسأل بالناقص
2026-01-01 00:48:51
37
𝕞𝕖_𝕜1997 :
تلاحضون من لمن طلع تطبيق التيك صارت حياتنا حزن كل مانتخطا يرجعنا
2026-01-18 01:00:40
9
''دال الشـمـري 🩵🦋 🇸🇦 :
البرود الي جاني مو طبيعي مابي اسال عن احد ولا ابي احد يسال عني ابي انعزل من غير شر عن الكل اول كنت اخاف افقد احد او احد م يرد علي الحين برررررررود حتى التشره مابيه
2025-12-30 19:25:31
9
ّ :
الطيبة اذتنا بس هذا اللي تربينا عليه
2025-12-30 04:12:27
8
MA :
كنت كذا بس صرت اعطي كل واحد على قده وزانت الحياة😁
2025-12-30 20:44:43
5
لولي🍰❤️ :
للاسف شفنا ولكن تعلمنا وكان اصعب درس تعلمناه لان خالف تربية اهالينا ومبادئنا 😭💔
2025-12-30 07:49:11
10
👑عبير بنت محمد 👑🇸🇦 :
❤️🩹 فعلاً الوفاء صار نادر
2025-12-30 04:50:02
5
🌧️ :
قريت كلامك بس الحمدلله مو أنا المقصوده لاني م اعطي الين اخذ واعطي بنفس القدر 💅
2025-12-30 05:43:38
18
𝑾𝑬𝑫-22𝐻 :
فعلا شي مخيب للامال فلت ايدي وطلعت انا الي متمسكه فيهم 🙂💔
2025-12-30 01:52:05
9
A🎼❤️ :
يجازينا الله مابيضيع اي شي 🌷
2025-12-30 09:59:02
6
𝐃 :
شفت وتعلمت أتوازن والله ماحد راح يستاهل صدقك ونقائك حقيقي
2025-12-30 07:38:15
6
Ghada🤗 :
يالله والله انه اصعب شعور ممكن الانسان يمر فيه💔 للأسف انا كنت من النوع اللي يسأل ويعذر الناس واقول خليني ابعت وأسال عنهم وباالاعياد والمناسبات انا اول من يرسل رسايل ويهنيهم وكانو يردون علي رسايلي😢 لكن لما قررت اجرب ماارسل وأعايد أحد قلت خلي اجربهم يرسلون لي ولا 💔 وللأسف ولا واحد بعت ولا فقدني ولا حتي أهتم بغيابي💔💔 فا من وقتها قررت ما أبعت رسايل واختفي وأعيش حياتي وأبتعدت عن الناس كلها وأقعد مع اهلي وبس لانه هما الأساس وهما اللي يخافون عليا وهما اللي لو أغيب أو اتأخر حتي دقايق ينشغلون عليا
2025-12-31 00:16:19
8
aoooooaaa3 :
سويتها جيت من السفر لا لميت احد ولا بلهفه ولاشي انتظر من بيجي لان دايم اضم واتلهف واوجب واسلم الا ذي المره كنت باااااارده وكلهم سلامهم عابر كاني توي من شوي معهم مو من زماااان مسافره الا اختي فاتحه يدينها من بعييييد لين ضمتني وجلستني جنبها تقهويني وقتها شطبت على الجميع عدا ذي الاخت
2025-12-30 17:53:45
25
زهرة النرجس :
مع الاسف لى شهرين محد سأل عني مع انى ساكنه فوقهم💔
2025-12-30 06:34:53
27
Farasha6655 :
اي والله شفت💖
2026-02-08 00:29:55
1
AÿLa 🤍🫀 :
أكيد وحقيقة اكتشفتها انه لا أحد يبقى مع احد عمرا كاملا سوى العائلة ربي يحفظهملي وربي يبعد علينا كل شر ❤
2026-01-16 21:35:02
1
D5oon-Amoon 🪵🍃 :
😔💔شفت
2026-02-10 00:12:09
1
Riri🧚🏻♀️🍃 :
انا دايما الي ارسل للناس وابادر
2026-01-14 23:21:03
2
To see more videos from user @meeem__93, please go to the Tikwm
homepage.