أخي لدي هاتف افينكس سمارت 8أعاني من لاڨ داخل العبة وهاتفي لا توجد فيه هاذه أعدادات هل من حل أخر؟؟
2026-01-09 22:38:21
8
نريد وطن في الشراكه :
والله احبك
2026-06-13 22:15:44
1
☜ 𝐌 𝓐 Ƶ Ẹ 𝐧 ➈ 0 ! ! 👺 :
الله يرحم ولدتك❤
2025-12-31 13:03:38
2
❤️yass_ine❤️ :
افضل صانع محتوى الله يدخلك شراكة ان شاء الله
2026-01-11 22:24:33
3
ـسـودـانـي ٓ شهابـ :
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
2026-05-03 11:30:17
0
عبداللا💯 :
الشبكه عندي بتفصل مره واحده وانا بلعب ما بترجعش غير بعد خمس ست ثواني ما عندكش حل للمشكله دي الشبكه عندك حلوه ما فيش غير اثنين عليها
2026-04-09 16:43:10
0
ZODIAC FF :
والله انك اصدق واحد وانا عارف كل هاذي الاشياء وكملت الفيديو اشوف اذا في شي مش محسنه انا طلع كل. شي تمام وانا العب ب اي جوده و العبه سريعه وخفيفه مع هاذي الاعدادات و ب التوفيق اخونا
بس طلبنا تحسين للبنج اذا في حل وشكرا
2026-05-04 21:23:21
2
titu_ff_43 :
انا تيليفوني انفينيكس هوت50 fps في فريفايريوصل 90ويحبس علاش