و بكل وقاحه يقول لي انتي ليه ما تستقبليني بأبتسامه
2026-01-06 21:34:05
872
Zozo :
والله مالقيت الراحه الا يوم جلست في البيت مده طويله افتكيت من المجمالات والتفهات الي صايره
2026-01-06 20:27:33
297
KBoe :
ماكو احلى من قعدة البيت 😍😍😍
2026-01-06 17:13:25
161
عزيزة | 🇸🇦aziza :
كيف اصارحك ان جوي مايستكن الا في البيت ب ٥ و ٦ ايام بالبيت واذا طلعت ساعتين اتضايق ابي ارجع للبيت مدري انا طبيعيه ولا فيني شي 😳
2026-01-06 23:29:19
51
نـــــــــود🇸🇦✨ :
والله انا بيتوتيه جداً اطلع بالسنه مرتين ثلاث فقط للضروره ومرتاحه واعشق البيت😂😂😂
2026-01-07 05:26:01
26
منوه الشمري 🇸🇦❤ :
انا ماشفت الراحه الا بعد ماستقريت وجلست البيت ماطلع الا وقت مناسبات السوق ناسبه شكله من جت تطبيقات التوصيل صار فينا عجز حتى نتمشى بالحوش 🤣 اختي ع طول تطلع مع عيالها بس يجلسون ٦ ساعات بالبيت صياح وبكى وهي ضايق صدره تبي نطلع برا تاخذ عيالها ع حديقه وانا بناتي بالبيت مانعرف سي اسمه ضيقه واذا طلعنا ملينا ورجعنا البيت يازين البيت الله لايحرمنا الامان وراحة البيت شي مايعرفه الا قلوبهم ماطمنه
2026-01-07 15:36:38
7
منال الكويت 🇰🇼🫶 :
بالكس تماما انا احب البيت بس ابي الي فالبيت يطلعون واولهم زوجي 😝😝
2026-01-07 10:03:57
33
سبحان الله :
كلام ينافي القرآن
2026-01-08 04:26:06
15
أتــــٌِنــّا🫧آلٌــمْـوسـّوي :
انا اذا طلعت تجيني هاي الأعراض 😂
2026-01-07 12:31:08
28
R& :
ياحلو البيت والله المشاكل من الدوجه والقيل والقال
2026-01-07 00:46:01
34
سبحان الله وبحمدة🇸🇦 :
الحمد لله ما اطلع من البيت بالثلاث أسابيع ولا فيني من اللي ذكرتهم شيء ومافيني إلا العافية وراحت البال
2026-01-07 06:05:24
12
هنادي الصمادي 🇯🇴 :
صح تعبت من البيت
2026-01-06 20:54:48
17
🪷 :
بالعكس لقيت راحتي بالبيت حاسة بالآمان أكثر وهدوء بالنفس
2026-01-07 04:10:12
19
يااااااسمينه 🌸🌸 :
بالعكس البيت جنه لايقارن بأى مكان
أمان وأستقرار ووقار 👍👍👍
والله يادكتور صارلي ١٠ سنين عاطله وقاعده بالبيت وكلها فيني و اكثر من كذا بعد 💔
2026-01-07 00:17:58
6
نون :
صار لي شهرين مالي خلق اطلع ابدا ابدا ولاشفت الشارع من شهرين ومرتاحه ولله الحمد زوجي كل يوم يقولي قومي اطلعك بس انا مابي مرتاحه بالبيت حيل
2026-01-07 16:37:57
5
🇸🇦3reeb🇸🇦 :
و الله يا الراحه و الجلسة بالبيت ما فيه مثلها و الله يمر علي شهر و شهرين ما اطلع الا وقت ما اروح اشتري مقاضي البيت
2026-01-06 21:29:47
7
Eenezia :
لااااا والله
انا تقاعدت مبكر عشان قعدة البيت
الناس أجناس
2026-01-06 19:27:36
11
زوز آل ابراهيم :
لحظه يعني انا مو امراة في الشهر مره اطلع وبعض الاحيان اقعد شهرين في البيت وعادي مبسوطه لدرجه اهلي يترجوني اطلع وانا مابي مالي خلق اقابل احد اقعد اتابع افلام او مسلسلات او اقراء روايات وكتبي ولا احس بلقلق ولا التنرفز ولا شى
2026-01-06 22:14:44
7
مٓنال :
البيت افضل من الطلعات يكفى اطلع مره بالشهر ،، ومن كبرو عيالى ارتحت عشان يطلعون مع ابوهم بدونى
2026-01-06 22:51:54
7
سومة🇮🇶 :
فعلا صار ٥ اشهر وبالبيت وهذا وضعي
2026-01-06 17:05:25
13
Shahad Almousa :
والله ع حسب نفسية الانسان🤣 انا صرت عصبيه ومتنرفزه من توظفت
2026-01-07 05:57:55
6
جوود :
كيف اصارحك انو هذي للاعراض تجيني اذا طلعت ...اشعر بالسعاده بالبيت احب الخروج فقط مع عائلتي الصغيره
2026-03-13 19:29:52
2
To see more videos from user @get2fit_tiktok, please go to the Tikwm
homepage.