الي يبون يدخلون المستشفى؟ لذي الدرجه طفشتوا من العافيه؟ تبون اهتمام م انصحكم بذي الطريقه احمدوا ربكم على الصحه والعافيه غيرنا م ينام الليل من التعب والالم ويطلب العافيه حتى لو ساعه حتى نومته م يرتاح فيها لحد يدعي على نفسه ولا يتعب نفسه وخلي الجمله ذي مبدأ بحياتك [ الحياة م توقف على احد ] والي يبي يروح مرواح جدي…. انا اتكلم على الناس الي تتعب من الفراق او تزعل اما الناس الي تتمنى تدخل المستشفى لانها تعبت من الحياة حابه اقول ان مصيرنا كلنا نموت ومحد بيقعد بذي الحياة وبس ادري كلامي طويل بس حبيت اعلمكم ان فيه ناس تتمنى العافيه وهي عندنا احمدوا ربكم عليها وعلى كل النعم الي عندكم
2026-05-14 17:08:19
12
ً :
يارب يشفيك ويعافيك وانا جربت شعور شهرين بدون ما اشوف دنيا برا أعيش اكل غيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-03-27 04:52:21
7
Noura🪄🦋 :
🥹🥹🥹
2026-04-23 08:21:54
2
رَ :
😔😔😔😔😔
2026-03-16 22:29:27
2
To see more videos from user @abood90783, please go to the Tikwm
homepage.