دكتور من فضلك رد عليا رحت ل2 أطباء قالولي حساسية وانا عندي الأعراض كامل لي ذكرتها كفاش نفرق بين الحساسية والجفاف واستعملت عدة قطرات ومريحتش معرفتش شاندير
2026-06-17 09:49:48
1
mariya :
انا من درت Ipl ماوليتش ندير القطرات
2026-01-08 20:09:28
5
Nura :
وين هاذه دكتور في اي دوله
2026-01-13 00:31:21
1
Noor Al Yakin :
عندي انا دموع عين غير فصيف وربيع وكان يجيني طبيب عيون تاعي دوا وسمو ديكستاك نقدر نزيد نشريه بلا من وح لطبيب
2026-05-29 13:01:48
0
madinaboudegnamad :
moi rani sous traitement
2026-01-08 20:11:56
1
BABA.DZ :
عندي دمعان في البرد والريح
2026-02-16 18:22:51
1
Kosila Maarof :
عندي كترات في العنين ونشوف ضباب على الضو
2026-02-23 14:21:12
1
Maram :
هل تقدمو تشخيص، فالعيادة؟
وواش، نوعو؟
2026-01-09 10:03:17
1
karimacaramiila :
دكتور دواء فيباك ماذا يعالج في العين ؟
2026-01-19 22:12:48
1
mama hbibti :
دكتور انا درت زراعة عدسة عندي عام كي نكون فاشمس نشوف خيط رقيق يمشي مع وضوح رؤية
🙂🙂🙂 امس ولله راجعة من الجمعية طريق قريب ماعدتش نشوفه ضببت
2026-03-08 12:41:01
0
𝕱𝖆𝖙𝖔𝖚𝖒𝖆✨ :
سلام عليكم صباح الخير دكتور وين مقركم
2026-03-02 08:09:10
0
madinaboudegnamad :
oups jai peur ses pas grave j'espère j'utilise terafrech
2026-01-08 20:13:48
0
Asma :
الحل
2026-03-11 10:19:05
0
sedra :
دكتور شو سبب في عين اوسع من عين
2026-01-29 18:56:26
0
Mar.grysz mhamed :
كيف اعالج ضعف. النظر
2026-01-24 18:43:05
0
ABDOU :
سعر الحصة
2026-05-01 14:01:03
0
🤍🌸💕 :
dr svp Ma mère souffre d’une sécheresse oculaire sévère à cause du Syndrome de Gougerot-Sjögren.
Y a-t-il une solution ? Les gouttes ophtalmiques ne sont plus efficaces pour elle.
2026-02-15 18:28:47
0
abdel sls :
Salam j'ai vu plusieurs ophtalmologue pour mon œil droite il coule beaucoup que puis je faire merci
2026-02-17 15:42:17
0
miss.pieuse :
سلام الله ابارك افيك ما قلته صحيح هل هل سببه الحساسية وشكرا
2026-01-27 15:52:32
0
Ahmed Abdellah :
ربي يحفظك طبيب
2026-01-08 20:25:24
0
To see more videos from user @drloualichemohamed, please go to the Tikwm
homepage.