شعور اتعس مما يتوقع الانسان احس اني انتظر جية من يوم استشهد واليموت اكثر بعد البكاء الطويل تقول الله يرحمه و يعوضه الجنة
2026-01-09 17:32:42
19
imene 👑 Ka :
بابا صارلو تقريبا اسبوعين ملي مات ف الطريق كي نشوف شخص كبير ف السن دموعي تنزل وحدها توحشتك يا بابا ربي يرحمك و ينعمك
2026-01-13 09:40:26
5
Miss Aya :
ما أصعب فقد الأب يهز الروح والكيان وخصوصا لوكان الأب حنون وأب محتوي لعائلته ومثالي يارب اغفرلي ابي عدد مادق قلبي شوقا له عدد مابكت عين وذرفت يارب اغفر لأبي عدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك يارب
2026-01-23 15:31:32
5
«☆متغـᬼ♥⍣⃟ـᬼ ᬼ❥٭᭄᭄٭❥ـيرة☆» :
كلما هدأ وقتي وتجنبت الجميع
تأتيني يا أبي على هيئة غصة من الحنين تمرني لحظات جلوسي بجانبك.
ومزاحي معك وأحاديثك الكثيره ومسامرتك كلما هربت من نفسي وأيامي هربت اليك كنت ولازلت القلب الذي كسرني رحيله ...
2026-01-14 09:40:16
2
فَ✨ :
والله انا صرت اتأثر من اي شيء بعد ماتوفى ابكي ع اي شيء الله يرحمه رحمة واسعه كم فقدته بهالحياة
2026-01-13 21:05:17
11
Noor Almoustafa :
مع الاسف مااقدر تشوف صورتو قلبي ينفطر ودموعي تنهمر ولساني يعجز عن الكلام ....وعند رؤيتي لاخاه يقف قلبي لانه يذكرني به لأنه كان قطعة منه لايفارقه في الجلسات مع الاسف .....
2026-01-13 17:32:03
4
S :
كنت أتضايق لما اخوياي يتصلون عليهم اباهم عشانهم تأخروا كنت أضيق والله الله يرحمه
2026-01-13 11:38:16
2
دنيا :
الله يرحمه حبيبي والله اشتاق له واتذكر كلامه ومزحه وضحكه ااااه يابويه الله يجمعني بك في جنات النعيم ويرحم اخويه وولد اختي واموات المسلمين اجمعين
2026-02-05 13:54:23
2
Soso🤍 :
💔نفس الإحساس اشوف ابوي بكل مكان موقادره أعيش بعده الله يرحمك يا أبوي
2026-01-13 12:16:07
3
HADEEL ♍️♥️ :
أفتقدك بهدوًء مؤلم يـ أبي💔🥹
2026-01-12 19:17:53
3
راء :
بجامعة من اكعد وحدي لا شعورياً اتذكره اخ دمعه يكون بوسط عيني💔
2026-01-13 23:21:58
1
Maria maria :
اعيش هذا الشعور داءما رحمك الله يابي رحمة تسع السموات والارض
2026-01-13 12:10:34
3
ًسًــــــوُمِـــــــهِ :
نشوف ف بابا ف كل راجل كبير ف عمر 😔
2026-01-13 20:08:17
1
. :
الله لايذوقه صديق وعزيز 🥀
2026-01-15 02:32:45
1
xa.b29 :
رحمك الله والدي وغفر الله لك💔💔
2026-03-04 15:53:21
1
حتوته :
بابا حبيبي 😭😭😭😭
2026-01-12 21:27:45
2
1lena31 :
في وسط ضياعي وتعبي اشتاق لك ياابي
2026-01-15 16:36:29
1
شـوق :
كل ما يصير شيء بحياتي ارجع ابكي على موت ابوي واخوي اهخخ شعور ان ماوراك سند يعور والله😔💔
2026-02-14 01:06:42
2
محمد 💜 :
فقدان الأب ليس غياب شخص بل غياب ظل نستند عليه دون أن نشعر الأب لا يرحل هو فقط يسكن فينا بطريقة موجعة فقدان الأب وجع لا يقال فقط يعاش فراغ لا يملؤه شيء
2026-01-22 05:51:44
3
nihal.al :
الفراق صعب 💔💔💔💔 يوجعني قلبي انه ما عاد نقدر نشوفه تفكير بهذا شي متعب 💔💔💔 الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته لقاءنا في الجنة يارب
2026-01-12 22:01:31
3
هير ستايل مشاعل ابراهيم :
مرت ٨ سنين والله والله والله لليوم حزن بقلبي حبيبي دايم افكر واقول ابوي وش يسوي الحين ابوي حبيبي حنيت لك واشتقت لك وفقدتك ابوي والله ابيك وابي تشوف بنتك وين وصلت ياليتك كنت باقي وكنت قادره اعطيك كل شي تمنيته ياررررب ابوي عندك وانت رحيم ارحم ابوي واجعله متنعم بنعيمك يارب وصل لابوي شوقي و خله يزورني بحلم اشم ريحته واضمه فيه 💔
2026-01-21 20:46:04
4
Hamdah Al Ghamdi :
شعور الفقد مولم مهما نحاول ننشغل طيفهم وذكراهم ماتروح من بالنا يارب جبرا لقلوبنا التي انهكها الحزن والشوق 😭
2026-01-13 21:16:49
1
R :
يارب اجمعني فيه بجنات النعيم الله يرحمه ويغفرله
2026-02-11 22:42:28
1
jehan🇸🇦💚 :
اصعب شعور فقدان الاب 💔 الله يرحمك يا حبيبي ويعوضك بجنات النعيم
2026-01-14 21:23:31
2
To see more videos from user @iabbbb3, please go to the Tikwm
homepage.