السلوك عندي ٨٠؟؟؟و أنا ماعندي مخالفات و مأثر بالنسبه عندي
2026-01-10 21:16:32
1
🇸🇦 ♜s̯͡o̯͡s̯͡o̯͡♜ :
الخلل في نور حتى عندنا في عسير
2026-01-10 08:36:10
1
Juman :
طيب احنا طلبنا تعديل لدرجه ماده العلوم لأنهم ما كانو راصدين الفتره الأولى كان في مشكله في النظام وكلمنا المدرسه وشالو النتيجه النهائيه كامله وكل ما ندخل يكتب لنا يرجى مراجعه المدرسه ايش قصدهم ؟
2026-01-10 23:14:46
0
🩷 :
لو سمحت بنتي طلع لها في توكلنا نسبتها 95 وفي نظام نور دخلت على نسبة تقدم الطالب طلع معدل العام الحالي 97 ليه حاطين لها 95 مافهمت ارجو الرد
2026-01-10 15:59:21
0
🌷 :
نضام نور اضغط العلامه الجديد الي هيا ابدا
بعدين ادخل علا اسم الطالب والمعدل يطلع
اواضعط علا اسم الطالب اتجيك ثلاث نقاط في اليمين اضغطها تطلع لك نتيجة الطالب
2026-01-10 09:57:54
0
Maha 1972 :
نور الى اليوم مو راضي يفتح حابة اتأكد من نتيجة بنتي
2026-01-11 08:03:58
0
💫ولاء💫 :
صح وعرفت انو مشكله في النظام😂
2026-01-10 07:35:41
0
REMA🇸🇦 :
وإذا كتب لك لايوجد بيانات؟؟
2026-01-10 03:22:54
0
♛ 𝐀 :
ومتى يعدلونها ؟
2026-01-09 23:00:50
0
مرزوقة :
اذ سمحت اش معناة العشر للاوائل على نور ؟ انا ولدي طلع الثامن على الفصليين سادس ولما سالنا على فصلة كم ترتيبة قالو مابين نور صحيح او لا ؟
2026-01-10 22:40:47
1
محمد بشير :
طلعت لي وبعدها دخلت عادي ضبط معى، مجرد خلل
2026-01-11 20:53:46
0
❤️🇸🇦🇸🇦Qa :
: بنتي ماطلعت لا يوم الاربعاء والخميس قلت عادي. وفتحنا نور اليوم ونزلت.
2026-01-09 22:46:55
0
galya997 :
ما شاء الله تبارك الله 1000 1000 مبروك على نجاح الأبناء
2026-01-10 04:33:28
0
f_ksi :
الادارة ارسلت للمدارس انه تم فتح الاغلاق لدرجات بسبب الانتساب ومطالبين برصد درجات الانتساب من جديد لانه تم تغيير مسماهم من الانتساب الى التعلم الالكتروني وعشان كذا صارت هالفوضى 🥺
2026-01-10 02:12:52
1
K :
انا نفس الشي تواصلت مع الادارة قالوا ادخل من حساب الطالب وتظهر النتيجة وليس من حساب ولي الامر وفعلا دخلت بهوية الطالب وظهرت لي
2026-01-10 04:14:55
0
Hanoo🌸 :
ايه جاني لبنتي كذا وقمت اخاصمها💔
2026-01-09 22:07:09
0
رفقآ بالقلوب ❤️ :
🥰🥰
2026-01-12 11:19:06
0
To see more videos from user @yahya9933, please go to the Tikwm
homepage.