لم اتخلى عما اردته يوما .. لكنني اجلت احلامي حتى نسيتها .. ولازلت واثقة بانني ساصل ولو لجزء منها ذات يوم .. لكن الكثير منها قد تلاشت رغبي به .. وجعلتني الحياة اغير أوليواتي حسب الظروف والواقع .. لانني ببراءة الاطفال احلم بشكل كبير ومبالغ جدا .. ليست مستحيلة لكنها صعبة جدا .. ولست من لا تحاول .. بل ماحولي يفدني اجزاءا اخرى فاجدني اصلحها كي ابقى بنفس الشغف الذي يجهل لأي جهة يتدفق ..
2026-01-10 18:17:09
209
Basant Ramadan :
علمت أن قدري بيد الله وأنّ..
الله سيعطيني فوق ما تمنيت وفوق ما حلمت علمت أنّ..ربي معي سيهديني ويصلح حالي وسيعوضني ويعطيني فوق ما تمنيت وفوق ما حلمت ، علمت أني لا أفتقر وهو ربي ، وأن كل ما صرفه عني ما هو إلا شر كنت أحسبه بجهلي خيرًا فاللهم لك الحمد على ما أنا فيه وعلى ما مررت به خيرًا كان أو ابتلاء فأسئله برحمته أن يعطيني كما يعطي لعباده الصالحين وأنا أعلم إني لست نعم العبد ولا أنا الصالح، ولكن هو ربي ربي الذي لا أجد في حياتي سواه ولا ينجيني سواه هو ربي فمن لي سواه ومن سواه يرى قلبي ويسمعه..
2026-01-10 20:25:44
20
🪷 :
أحلامي تتشابه مع احلامك وانا أيضًا تخليت عنها ، ثُم في لحظة بعد سوداد العالم في عيني وجدتني طبيبة لكن بدون عمل ووجدتني كاتبة لنصوص لكنها حزينة رُبما احلامي قررت ان تتحقق بطريقتها تكون حقيقة لكن لا استطيع ان المسها ربما هي تعاقبني عن اللحظات التي قررت فيها التخلي عنها 😣 .
2026-01-11 00:21:52
15
أنثوفيليا 🥀📚 :
كان عندي أحلام كتيرة بس كان في حلم وحيد كان ساكن في عقلي وقلبي كان هوايتي وشغفي وعملت المستحيل عشان أوصله ولما وصلت أجبرت اني أتخلى عنه بسبب قيود العيلة ومن وقتها فقدت شغفي في كل حاجه ومبقاش عندي اي دافع اني احلم تاني بقيت شايفه ان الأحلام بتأذي أكتر ما بتفرح
2026-01-11 02:19:50
8
Z :
صراحه معرف شنو يسمون هذا الشي لكن كل ما اكبر احس دائرة احلامي تصغر وتكتفي باشياء معينه هو صحيح لازم نحلم ونسعى لهوايه اشياء لمستقبلنه لكن ما احلم واتامل هوايه اشياء اخاف انكسر او ميصير مثل ما اريد ف بس ادعي رب العالمين الاشياء الي اريدها من صدك تصير حاليا اما من ناحية الوزاري ومستقبلي مخليتها يم الله الي عليه اسعى وان شاء الله خير 💕
2026-01-11 22:17:55
5
🪼 :
ولكن اتسأل دوماً كيف سأكمل في الثانويه و انا بكل هذا الحزن والتعب، هل سيولد لي حلم جديد ام سأموت مع احلامي التي ماتت!
2026-01-11 19:12:17
6
Roryahmed :
ولما تكن احلامي سوا نظره من عين طفله فلم تحلم بالكثير ولكن أحلامها لم تكن مناسبه لعالمنا وأراد واقعنا ان يعلمنا اول درسا وهو التخلي فذالت الغمامه من أمام أعيننا وراينا العالم بعينه ربما كانت قاسيه لكنها واقعيه
2026-01-10 19:05:19
22
ninamiral225 :
لطالما حاربت دائما من أجل احلام الطفولة من اجل تلك الصورة التي كانت تراودني و انا طفلة لا اعي شيئا انا اليوم أقرب الحمد لله اسير على دربها نعم الطريق كان أصعب مما تخيلت تعثرت فشلت حاصرني الياس لكن لم اتوقف يوما عن المحاولة و انا اليوم لازلت احاول .اجاهد . استمتع بالرحلة واتوق لرؤية لحضة الوصول يوما ما و عائلتي خلفي تقف بفخر ❤ 🥹🥹
2026-01-10 20:18:54
8
Tasneem Ahmed :
ازاي جبتيها كده
2026-01-12 21:45:25
3
👩🎨🇰🇼 :
والله العظيم أجهل كيف يحلم الناس
والله العظيم ماقمت اعرف شنو يعني حلم
2026-01-10 21:57:26
8
.. :
بدلا من ان نغير العالم نغير انفسنا ليتغير منظورنا من العالم حولنا حتى وان تحول الى منظر اكثر عبوسه او مراره ولكنه حقيقى والا يمكن ان نكون اطباء لانفسنا لمعالجة اثار ما تهدم بها ونكون اكثر لطفا والا يمكن ان نكتب ما نحب حتى ان لم نكن كاتبين معروفين لنقل ان حلما تحقق اذا وماذا بعد ؟
2026-01-10 07:28:57
10
𝒽𝒶𝓃𝓃𝒶𝒽 :
واجهل كيف للإنسان أن يحيا......
2026-03-13 15:14:37
4
"أ حــمَـد الامـــ🦅ــيـر" :
رب الخير لا ياتي الا بالخير ❤️🩹
2026-01-10 22:44:19
4
- :
الكثيييييير من الأحلام…
2026-01-12 02:24:25
2
shahadx29 :
الكلام يوجع😞
2026-01-10 22:57:56
3
سَارّةْ :
وأجهل كيف للإنسان أن يحيا 💔
2026-01-11 00:43:46
2
🐾 :
اوبس💔
2026-01-29 06:57:45
1
ℛ𝓌 :
يوجع😔
2026-01-10 23:35:41
2
Noran saeed :
الحياه طلعت كبيره اوي علينا م اكتر مفيش حاجه بالساهل
2026-01-11 02:58:18
2
wwptttt10 :
أنا والله أجهل كيف للانسان ان يحيا
2026-02-17 05:23:59
1
الفيزيائية 🩵 :
بجيت على هذا السبب وفتحت التيك توك وطلعلي الفيديو 😞😞
2026-01-10 22:20:17
3
sSs (。◕‿◕。) :
تصدقوا فعلا بحاول و بسعى و بعمل كل حاجه بس لما جيت سالت نفسي انا حلمي ايه يعني انا بعمل حاجات كتير انهي فيهم حلمي انا فين حلمي ربنا يعوضني و يفضل معايا في خطواتي كلها
2026-01-15 16:57:03
1
To see more videos from user @ayv__0, please go to the Tikwm
homepage.