سؤال لأهل الخبرة
عندي مجلس أبغى أركب فيه سبليت
المكان المناسب الوحيد يكون فوق النافذة
الفرق بين السقف والنافذة 75 سم
كيف أوزع المسافات لتركيب سقف جبس والسبليت والستارة
2026-02-11 23:14:05
1
wz tube :
U are funny
2026-01-14 10:47:01
0
انا شعل جبس بورڈ. مقاولات ریاض :
2026-03-05 20:11:42
1
علي. البلداوي :
شلون تفتح سبورت ضوى 🙂 بلله
2026-01-14 13:37:26
0
ابو سالم :
وشلون نحط الاوميغا بالنص ونوصلها الله لايهينك إذا توضح اكثر
2026-01-12 11:15:18
0
مشهور العبدالحمد :
اي ستاره تقصد
2026-01-12 14:30:58
1
MOHD AABID AASVI :
سار ٥٠😅😅
2026-01-12 18:57:33
0
💫Fahd :
طيب واذا ٢٠ سم
2026-01-12 21:08:22
0
IBRAHIM EZZAT :
الافضل ياخي العزيز خشب
2026-01-21 19:44:35
0
علي فيصل :
والاناره وين يخلونه
2026-03-01 19:17:58
0
اا :
افضل شي ل بيت الستاره الخشب ثم يأتي بعده جسور بعرض 8سم وبسماكه املم
2026-01-21 04:45:47
0
مصمم واجهات 0534459235 :
بكم تشتغلون المتر
2026-01-12 11:20:46
0
amora M4 :
اخي وبنسبه لا كهرباء كيف تركم
2026-03-07 02:44:11
0
ابو ايمن البيضاني :
هي ستاره ماهي سياره واحد اوميغا من شان يثبت فيه المسمار والامور طيبه هذي المبالغه كلها من ظهر العميل زيادة فلوس ومالعا اي داعي
2026-06-13 10:20:58
0
M҉R҉H҉A҉P҉P҉Y҉ ҉💠҉U҉A҉💠҉ :
♥♥♥
2026-01-12 11:13:23
0
『JK』NARUTO :
🤣🤣🤣🤣
2026-01-14 09:25:29
0
صفحة احتياطي لشيخة أم محمد :
ياحبيبي وكهربجي كيف رح يشتغل ويركب ميتان مثلا او اي ضو قطرو اكتر من عشرة سم وين بدو يروح بالباقي
2026-01-26 22:19:44
0
Nabeel Malik :
خشب ٩ ملي احسن من هزا
2026-01-12 19:16:39
0
Nabeel Malik :
خشب احسن
2026-01-12 19:13:54
0
ᴀ ɴ ɪ ꜱ 彡 :
بحكم خبره اكثر من سبع سنوات لا انصح بعمل اي دعم للستائر او الشاشات وغيره بالاومجا ، بل بالخشب و اي فني يعرف كيف يركب دعم خشبي خلف الجبس لحمل مسمار الستاره ، اما الاومجا مع تحرك الستاره يصير تخلخل بمكان المسمار و يتوسع مكان المسمار
2026-01-16 20:17:19
0
العراف :
عندي سؤال ليش ماتثبت الستارة بالسقف
2026-01-13 10:17:16
0
To see more videos from user @abobakdd23v, please go to the Tikwm
homepage.