كنت ياكثر مااتوجع يوم اسمعها اول ماتوفى ابوي الله يرحمه وكل ماسمعتها تذكرت لحظات الاولى من وفاة ابوي الله يرحمه هو وجميعاً موتى المسلميين 😔😔
2026-01-15 18:11:37
4
kawdr202 :
الله ارحم.وجعي على فراق أمي
2026-01-13 22:01:56
8
Areej :
في وفاة أختي أيقنت ان الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر وأن الحزن على الراحلين لا يموت..أنتي لست ذكرى أنتي باقيه بقلبي عندما افرح وأحزن أحن أليكي وأشتاق
الى جنان الخلد يا قطعة من القلب فارقتني 💔
2026-01-15 22:02:09
6
،💓لحن💓 :
النسيان نعمة ......دفنت ثلاث أطفال ياريت احسن انسا😞
2026-01-14 20:46:01
5
As🤍 :
😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔 الله يرحم زوجي
2026-01-14 15:09:56
2
أم الشهيد حازم :
الله يرحمك يا حازم 😭😭😭
2026-01-16 08:21:30
2
ملكة التمرية 🌷 :
راح الغالي والقلب الحنون وحبيبي وروحي أبي رحمة الله عليه🥺