ماعرف بصراحة المفروض من اول خطوة نخطيها نحسب احساب للظروف مايصير نخطي ونمشي مراحل متقدما وبعدها ننسحب بحجة الضروف كان المفروض من البداية مانخطي الخطوة الاولى .
2026-01-13 18:45:04
14
جرحوني الاحبهم :
:دئما جمال البدايات تجعلك تنسى النهايات. وبعدين ظروف تحكم. وتجبرنا.نفترك بس والله محد يريد يبتعد من ذاته
2026-01-13 22:35:51
4
نـبـض حــسـ𝑯𝑨𝑺𝑺𝑵ــونــي :
ماكو شي يجبرك تعوف الشخص عالمود الضروف انت بعد اختاريت اتعيش ويا عالحلوة والمرة هنا لازم تكمل ويا مهما كانت الحياة صعبه ويا.. تتقبله بكل اخطائه خلص نتخطه كولشي ونعيش الحياة مع بعض 🌹🌹🌹🌹