@saeed8989ss9: لينك اند كو 900 #الامارات #ترند #دبي #أبوظبي #الشارقة @Saeedexpress 🇦🇪

Saeedexpress 🇦🇪
Saeedexpress 🇦🇪
Open In TikTok:
Region: AE
Wednesday 14 January 2026 11:33:25 GMT
94765
1025
39
395

Music

Download

Comments

oxgeno2
OxgenO2 :
انا اشوف فيها مشكلة وحده و هي نوعيه البطارية Nickel Manganese Cobalt الي ما يتحمل الحر اللا تبريد بالماي اما ال BYD ليوبارد و غيره نوعيتهم Lithium Iron Phosphate يتحمل الحر و ناجح في جو الحر الي هو عدنا … انا كنت مخطط اخذ هذه السيارة لينك ان كو وما اقول ان السيارة ما اوكيه بالعكس اوكيه و فخمه لكن بعد بحث عرفت موضوع البطارية.
2026-01-15 16:13:49
6
msq.96
iQassaBz :
هدب دسبلي
2026-01-14 15:00:36
1
uaex2020
خالد المنصوري 🇦🇪 :
أنا ما بشتري سيارة صينة إلا عقب 10 سنوات ، لين يعدلوا كل العيوب إلا فيها وتوفر قطع غيارها فالعالم وتوفر الشواحن في جميع الدول .
2026-03-14 02:16:40
2
jazzafko93
Jazzafko93 :
موجوده بل ليبارد و دينزا 🤝
2026-01-24 07:27:52
2
qaleh_walah
qaleh_walah :
موجوده في الكيا تدق اشاره تطلع السيارات وين مأشر
2026-01-18 07:57:21
0
khaled_aljuneibi
khaled :
ك استخدامي رقم واحد 👌
2026-04-01 06:24:09
1
easa.rashed
Easa.Rashed :
موجود بالكوري من زمان
2026-02-19 13:29:48
0
oashn2
OASHN :
الزيكر ال9X احلى
2026-03-11 00:42:49
0
silentgroove79
SilentGroove :
كم سعرها ؟
2026-01-14 14:16:37
0
mustafa_shatti1
Mustafa SH :
كل فيها شيء فيها عاجبني الا العزل و قوة السماعات
2026-01-15 04:17:52
3
al_tijaricbk
CBK :
كيميرااه
2026-01-14 18:37:39
1
watchfwll
watchfwll :
بكم سعرها ؟ وهل متوفره ؟ للتصدير للخليج
2026-02-18 11:34:19
0
tnateef3
Tnateef :
سؤال جاوبني بامانه .. الجواب يهمني .. شو نسبة العزل فيها ؟
2026-01-14 20:46:31
0
ibrahimanroid
ibrahim anroid :
بعض الميزات تشتت السايق، اهم شي قوة المكينة والمكيف والتحام القطع والعزل
2026-03-09 04:41:23
0
traverse369
traverse369 :
كم سعرها
2026-01-15 18:12:37
0
superlooper38
superlooper :
السعر مبالغ فيه
2026-03-14 22:48:08
0
ahmed111269
ahmed111 :
بالله عليك تقارن هاي برولز رايس
2026-01-14 21:16:38
1
faaal200
٫٫٫٫٫ :
كيمره ولا كاميرا ؟؟
2026-03-13 03:12:35
0
useruxr0gqgm2g
مٌصّـطِفَـئ ۓ :
سعر
2026-01-14 16:37:01
0
don6__
Don :
L9 فيها
2026-01-14 17:29:13
0
ttvbhnbb
ابن العراق :
شنو صناعة هذا السيارة
2026-02-01 09:08:54
0
user41203928444358
LRD :
وش نوع الصقف؟
2026-01-14 20:03:15
0
h   ︎
️ :
عند زيكر001 من سنتين وفيها هالميزه فالهيد دسبلاي
2026-06-07 12:18:12
0
mohse1990
mohse1990 :
أنا عندي كيا K5 فل كامل لما ألف يمين او يسار تشتغل الكاميرا اليمين واليسار وخصوصا النقط للعمياء ويكون في العداد أوضح من البروجكتر
2026-01-14 14:40:55
3
To see more videos from user @saeed8989ss9, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About