انا يديد على الجيم شو تنصحني فل بدي اربع ايام في الاسبوع ولا علوي سفلي اربع ايام في الاسبوع
2026-01-16 17:25:20
1
ahmed :
انزين شو الفرق ابا افهم .. انا العب سبلت مثلا في يوم الصدر العب ثمان تمارين صدر .. اما علوي سفلي وتعيد .. انت لعب صدر ٤-٥ تمارين في الاسبوع .. شو الافضل ؟ او شو فرقت من الاساس اذا لعبتها في يوم واحد ولا قسمتها على مدار الاسبوع
2026-01-16 14:48:01
0
ناصر :
هاذا اكثر شخص استفدت منه ويقولك المعلومه الصح شهادت حق
2026-06-04 17:13:29
1
T-bag :
أنا تماريني كله full body
2026-01-16 15:34:51
10
بوعلي :
مع كل الاحترام لرايك اعتقد ان تمرين المجموعة العضلية مرتين في الاسبوع، يحتاج جسم سريع الاستشفاء بين التمارين، وهذا صعب لاغلب الناس لانك بحاجة الى مكملات ونظام غذائي وفترة نوم كافية عشان تتجنب الاصابة ، تحياتي لك استمر
2026-01-16 16:48:05
7
Ebra :
انا العب upper lower بصراحه احلى جدول
2026-01-17 06:39:38
9
to0otaya88 ↯ :
انا جدوليه جي. هايبركس عقب ourglass كامل عقب يوم راحه عقب. لق وبعده ابر مع بيلاتس اللي بعده كارديو. موبيلتي مع كور
2026-01-16 18:18:31
2
modric_m :
اتفق معك وللاسف عرفت متاخر ، شامل ثلاث مرات بالاسبوع مع العلم تمرين واحد لكل عضله
2026-01-16 22:30:07
1
،،،،، :
ذبحتونا للمبتدئين للمبتدئين ياحبيبي التمربن واحد مبتدئ او محترف هي عضلات وتشغلها الفرق الاوزان فقط وتزيدها مع الوقت
2026-05-28 20:36:16
0
𓆩سَ𓆪 :
عاش الكوتش ✨
2026-01-16 12:54:40
1
بوبو :
مرحبا ابو يعقوب الغالي انا الصراحه احتاج مساعده مافهمت الكلمات الموجود و مافهمت المقطع زين تقدر تشرحه بشكل افضل للمبتدئين
2026-06-09 02:51:31
1
ينوس القيواني :
ماشي ع جدولك لي نزلته فرمضان شامل وفيه تطور
2026-04-08 16:20:40
1
هـشــام :
من فترة تنتقد الحديد 🤣
2026-01-17 12:54:05
0
🍂 :
كبتن انا كل يوم عضلتين ويوم شامل مجموع الايام خمس ايام .. هل هذا ممتاز ؟
2026-01-16 17:42:12
1
⠀ .﮼عبداللّه "̯ :
يصير العب شامل يوم بيوم يعني يوم جيم ويوم راحة وهكذا ؟
2026-01-16 23:29:30
1
Luloya :
أنا تمرن ٣ ايام في الاسبوع
2026-01-16 17:54:24
1
فارس ،،، :
المدرب يعطيني ٨ تمارين بس لصدر
2026-01-16 19:39:05
0
رسائل ومسائل :
انا العب فل بودي 3 مرات في الاسبوع 👌
2026-01-16 16:16:02
1
🌸 :
يوم سلفي و يوم علوي اربع ايام في الاسبوع ؟ تمام؟
2026-01-16 15:01:34
1
🤍 :
السلام عليكم اخوي ، عندك خلفيه عن التمارين الي فيهم مرض تصلب المتعدد ؟؟ 🖤
2026-01-16 17:05:16
0
🍯Sh0Sh.Alshahri🐝 :
ابي اغير جدولي. انا يوم علوي ويوم سفلي. واتمرن اربع ايام واحيانا خمسه. لي سنين. حرفيا سنين بس احس ابي اغير مليت وجسمي تعود عليها.
2026-01-16 14:05:02
1
H.ALHASHMI ❤️ :
كبتن الحينه لو لعبت ppl+ ul يساعد على تنشيف؟ هل في tips معين لازم امشي عليه؟
2026-01-16 13:33:22
0
🫡🇴🇲" الحمدلله على كل حال :
كتش عندي سؤال اتمنا تساعدني شي تمارين يخليني اعضل بدون ادخل الجم. يناسب جدولي الاثنين و الخميس أكون صايم💚💚💚