ياشيخ امنتك امانة ان تدعي لابني بالهداية فلقد اتعبني لايعرف مصلحته 😥😥😥 لكنه والله طيب
2026-01-20 08:36:53
141
M👒 :
وأنا أؤيد هذا الكلام بشدة، لان يضيق صدري من تصرف امي فإذا لم أتصل بها، لم تكن تسأل ولا تتواصل، اتعب وأمرّبأوقات صعبة وهي لا تدري عني .
. فالأسرة تحتاج إلى من يبادر بالحب والاهتمام حتى لو لم يُبادَل بنفس الطريقة
لهذا قررت أن لا أتعامل بالمثل مع أبنائي، بل أسأل وأتصل بهم، حتى لو برسالة على الواتس، لأشعرهم دائمًا أن قلبي معهم وأني أهتم بهم.
2026-01-19 18:05:51
171
(っ◔◡◔)っ ♥ مشاعر مبعثره ♥ :
اول مرة واحد يطلع يقوول كلام صحيح 💯👍👍
2026-01-19 12:20:41
197
jodiajodia4 :
يجب ان تعطي النصيحة للابناء وليس للاباء والامهات
2026-01-19 22:50:15
129
user6073378028001 :
جزاك الله خير حديثك نبهني من غفله
2026-01-19 05:51:53
49
kima_a :
الله الله الله تعبت وأنا أشرح لمن حولي،، يا سلام عليك .. أسأل الله أن يصلح لك ذريتك وبيض الله وجهك
2026-01-20 01:56:32
81
فأكتب لنا من الأقدار أجملها🤲❤ :
ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما 😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥❤🤲
2026-01-19 08:16:49
56
Amira Ibrahem :
عجبني هذا الفيديو جه علي الجرح🥺
2026-01-20 02:42:36
39
Bizertinehanouna :
ياربي تهديلي ولدي وأولاد المؤمنين
قولو آمين 😢😢🤲
2026-01-22 16:51:17
16
حيتو :
وفقك و سدد خطاك
جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك
القسوة و حب التسلط دمرت حياة كثيرا من الأبناء و البنات
الله الله بالحنان و الحضن الدافيء
اللهم وفقنا جميعاً إلى ما فيه خيري الدنيا و الآخرة
2026-01-20 08:53:16
5
star light ⭐🌟✨ :
ادعي لاولادنا بالهداية ياشيخ بارك الله فيك
2026-01-20 23:24:13
10
elfakia latifa :
رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي في
❤️ذريتي إني تبث إليك واني من المسلمين
2026-01-21 17:03:43
6
💫 :
جزاك الله خير الأفضل يكون الكلام موجه للطرفين ،،، صحيح كلامك لكن في نفس الوقت لابد من تذكير الأبناء بواجبهم.
2026-01-19 17:16:38
29
AzOoR :
جزاك الله خير ياشيخ افدت واحسنت
2026-01-19 11:07:22
10
نور :
كلامك صحيح وحقيقة
2026-01-20 14:42:50
7
. :
كنت ابادر انا بمربيتي لين ماشفت عدم الاتصال وقفت
2026-01-19 19:57:23
5
🌿الحمدلله :
الشكوى لله💔💔💔💔
2026-01-20 23:52:02
4
Amira Ibrahem :
نفسي يسمع الكلام ده عمري ما حسيت منه بحنيه عمري ماشفت منه الاحتواء بل بالعكس في عز ظروفي لم يقف بجانبي نفسي اكلم حضرتك يا دكتور عبيد
مغلطني علشان مش قادره أكلمه هل انا غلط
2026-01-20 02:41:33
17
ايمن :
لا فض فوك وسلم لسانك ايها الشيخ الكريم
2026-01-19 14:16:54
9
Memo🤍 :
الافضل ان يكون التواصل من الطرفين من الاباء والابناء 👍
2026-01-21 16:58:02
7
Omar 🍀 :
لافض فوك
2026-01-19 11:40:41
9
مريم :
صحيح يا شيخ صحيح
2026-01-20 09:01:05
6
👑 كبر ياء جميلة 👸 :
كلام صح
2026-01-29 07:51:41
2
Maha 🩵 :
عشت والله
2026-01-20 13:21:19
3
tiktok.com/@nourswid4 :
أحسنت النشر 👍👍👍👍
2026-01-21 08:04:50
3
To see more videos from user @obidalamr, please go to the Tikwm
homepage.