@0w0nekittty: #Minecraft #apple #mac #gaming #laptop Keep in mind this is a 13" almost fanless Laptop running Minecraft with 40 FPS with Complimentary shader and 32 Chunks at 1080p

0w0nekittty (ARCHIVE)
0w0nekittty (ARCHIVE)
Open In TikTok:
Region: DE
Tuesday 20 January 2026 19:47:12 GMT
8065
90
135
3

Music

Download

Comments

ada71298
Ada7129(Andy Brown) :
Gtx 1080 mit shadern 180 fps
2026-01-20 19:52:46
7
gdzdzezeghs
️ :
not impressive my 5070ti gets like 100fps on 4k with shaders on max
2026-01-28 20:48:00
13
szympans_277
Szympans_277 :
random 650$ android at 1440p 🙏(yes thats java)
2026-02-12 13:38:23
3
xtgf0
/home/larping :
my pc with 7500f and 5700xt gets 100 fps on intense shaders+distant horizons 256 chunks
2026-02-19 20:38:47
1
multivtamina
𖤐 :
my gaming laptop gets 170 fps on heavy shaders 🫩
2026-02-16 08:26:24
0
herr_salat09
Dr.Proktor :
damn my rx 6800xt often doesn't get more i come to think that my gpu is broken atp
2026-03-12 19:42:14
1
mayotech7
Mayonaynise 🔥 :
is it an MacBook air? does it have thermal throttling problems because i want to get an air m4
2026-03-15 14:02:48
1
stuckracoon
ً :
my phone on java with 16chunks and shader
2026-03-15 10:49:55
0
1vanarch
/home/ivan :
30 fps is no way impressive
2026-02-18 08:31:43
5
denel_211
denel_211 :
i get 140fps with bsl shaders on ultra, 16 chunks on an office pc from 2016
2026-02-06 06:38:03
0
mkjhxx
ß :
My macbook pro 2013 intel i5 get 30fps, thats 7-8 yrs difference
2026-02-07 13:30:26
1
mygoofytiktoks
mygoofytiktoks :
i do complementary shader on a 900 euro pc with like 170fps at high
2026-02-19 00:14:55
0
chris_la09
𝕮𝖍𝖗𝖎𝖘 :
40 FPS Mit einer Performance Mod 😭🙏🙏🙏🙏🙏🙏
2026-01-20 21:26:13
0
dereinesascha
Sascha :
my Galaxy S25 gets more fps with shaders
2026-02-12 07:04:21
1
sajtcraft
sajt craft :
39 fps with optifine 😂
2026-01-21 18:33:56
0
semix_55
Semix55  :
Also mein m1 schafft auf 16 render distance 500 und auf minimal 1500
2026-02-06 20:54:24
1
darius_wrs
darius_wrs 🫪 :
How did you get Minecraft on Mac?
2026-02-19 12:05:19
1
user043069844
olive :
my Mac I know but it gets 250 fps with shaders
2026-02-20 17:11:11
1
burnedwrists
💤💤 :
Sigh not even overclocked
2026-01-30 09:44:22
0
epxdits3
Lerning rusian :
39 dpa wow meine gpu hat mit bsl shader 200 auf 32 chunks und war billiger …
2026-01-23 18:43:26
0
emilian.stvg
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ :
The m1 doesn’t have touchbar?
2026-01-24 17:43:20
1
altijd.airpods
Altijd_Airpods ₉⁹₉ :
Which shaders are u using?
2026-01-27 20:23:49
0
dztxd
Danni Zauner Thomsen :
Thats because MacBooks dont have fans. 😂
2026-02-15 11:18:28
0
309electronicre
Rikxian_van_Houten :
Mc also aint the hardest game to run. I have. i5 7th gen and it runs the game pretty good
2026-01-25 18:21:29
0
minenet_1
Minenet1 :
120fps mit shader auf 120€pc
2026-01-24 19:00:57
1
To see more videos from user @0w0nekittty, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

النيه كانت اسوي حلا صيفي طعمه قريب من ايسكريم التوت والفانيلا والطعم طلع فناننن ! ضروري تجربون الوصفه ☀️ - المقادير:  الطبقة البيضاء * علبتين قيمر (صغيرة) * نصف علبة جبن كريمي (90 - 100 غرام) * نصف علبة حليب محلى مكثف (أو حسب الرغبة) * 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة * نصف ظرف جيلو فانيلا (أو كريمة شانتيه إذا غير متوفر) * حوالي نصف كوب حليب للتخفيف عند الحاجة صوص التوت * كوبين توت مجمد * نص كوب سكر * عصير نص ليمونة * شوي من بشر الليمون للتجميع * كيك أبيض جاهز مقطع شرائح نحيفة  * شوية  حليب للتشريب الطبقة الأخيرة * نصف كمية صوص التوت ( اللي سويتها بالبدايه) * فنجان مويه بارده * ملعقة صغيرة نشا الذره للتزيين * توت أحمر * توت أسود وازرق * أوراق نعناع الطريقة أول شيء نجهز الطبقة البيضاء، نخفق القيمر مع الجبن الكريمي والحليب المحلى والحليب البودرة وجيلو الفانيلا لين يصير الخليط ناعم وكريمي. إذا كان القوام ثقيل نضيف شوي حليب بالتدريج لين يوصل لقوام كريمي خفيف. بعدها نجهز صوص التوت. في مقلاة على النار نحط التوت مع السكر وعصير الليمون وبشر الليمون ونخليهم يتسبكون مع بعض لين يذوب السكر تمامًا. نهـرس التوت ونذوق الصوص، والأفضل يكون فيه حموضة خفيفة علشان يعطي توازن مع حلاوة الكريمة. في صحن عميق نرص طبقة من الكيك الأبيض، ونسقيها بشوي حليب وشوي من صوص التوت. بعدين نضيف طبقة من الكريمة ونكرر الطبقات لين تخلص الكمية، مع الحرص أن تكون اخر طبقة هي الكريمة. ندخل الحلا الثلاجة ليلة كاملة، أو الفريزر لمدة ساعتين إذا مستعجلين. للوجه، نأخذ نصف كمية صوص التوت اللي سويناه ونضيف عليه فنجان مويه مذوب فيه ملعقة صغيرة نشا، ثم نرفعها على النار مع التحريك لين يثقل الصوص شوي. نصب صوص التوت فوق الحلا بعد ما يبرد، ثم نزينه بالتوت الأحمر والتوت الأسود والنعناع. يقدم بارد جدًا، وكل ما كان أبرد كان ألذ. وعليكم بالف عافيه !☀️
النيه كانت اسوي حلا صيفي طعمه قريب من ايسكريم التوت والفانيلا والطعم طلع فناننن ! ضروري تجربون الوصفه ☀️ - المقادير: الطبقة البيضاء * علبتين قيمر (صغيرة) * نصف علبة جبن كريمي (90 - 100 غرام) * نصف علبة حليب محلى مكثف (أو حسب الرغبة) * 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة * نصف ظرف جيلو فانيلا (أو كريمة شانتيه إذا غير متوفر) * حوالي نصف كوب حليب للتخفيف عند الحاجة صوص التوت * كوبين توت مجمد * نص كوب سكر * عصير نص ليمونة * شوي من بشر الليمون للتجميع * كيك أبيض جاهز مقطع شرائح نحيفة  * شوية حليب للتشريب الطبقة الأخيرة * نصف كمية صوص التوت ( اللي سويتها بالبدايه) * فنجان مويه بارده * ملعقة صغيرة نشا الذره للتزيين * توت أحمر * توت أسود وازرق * أوراق نعناع الطريقة أول شيء نجهز الطبقة البيضاء، نخفق القيمر مع الجبن الكريمي والحليب المحلى والحليب البودرة وجيلو الفانيلا لين يصير الخليط ناعم وكريمي. إذا كان القوام ثقيل نضيف شوي حليب بالتدريج لين يوصل لقوام كريمي خفيف. بعدها نجهز صوص التوت. في مقلاة على النار نحط التوت مع السكر وعصير الليمون وبشر الليمون ونخليهم يتسبكون مع بعض لين يذوب السكر تمامًا. نهـرس التوت ونذوق الصوص، والأفضل يكون فيه حموضة خفيفة علشان يعطي توازن مع حلاوة الكريمة. في صحن عميق نرص طبقة من الكيك الأبيض، ونسقيها بشوي حليب وشوي من صوص التوت. بعدين نضيف طبقة من الكريمة ونكرر الطبقات لين تخلص الكمية، مع الحرص أن تكون اخر طبقة هي الكريمة. ندخل الحلا الثلاجة ليلة كاملة، أو الفريزر لمدة ساعتين إذا مستعجلين. للوجه، نأخذ نصف كمية صوص التوت اللي سويناه ونضيف عليه فنجان مويه مذوب فيه ملعقة صغيرة نشا، ثم نرفعها على النار مع التحريك لين يثقل الصوص شوي. نصب صوص التوت فوق الحلا بعد ما يبرد، ثم نزينه بالتوت الأحمر والتوت الأسود والنعناع. يقدم بارد جدًا، وكل ما كان أبرد كان ألذ. وعليكم بالف عافيه !☀️

About