موضوع شيق. زادك الله علما. سؤالي حول كيف تكون الاحتمالات اما صفر او واحد او تكون صفر وواحد بنفس الوقت.
2026-01-29 07:50:21
2
wwhhy :
هل ممكن يستخدم ف الابحاث العسكريه مثل النووي وغيرها
2026-01-21 06:28:58
2
chaleng44 :
شكرا على المحتوى المفيد ماهو تاثيره المحتمل على التشفير والتقنيات المعتمده عليه مثل البلوك تشين والاشياء اللي تعتمد على التشفير بشكل عام
2026-01-22 23:56:09
1
أبو إسلام الهمداني :
استمر
2026-02-09 20:50:29
1
majed :
شكراً جزيلاً
2026-02-06 00:10:05
1
Abdullh Alshahrani :
هل تم ربط الحاسوب الكمي بالذكاء الاصطناعي ؟ وإذا نعم، ما هي النتيجه ؟ وإذا لا، فهل يمكن ربطها ببعض ؟ وهل هنالك تصور علمي لكيف ستكون النتيجه ؟ شكرا من زمان اعرف عنه لكن ماقد فهمته بهذي الطريقة فشكرا على تبسيطك والشرح الجميل. جزاك الله خير
2026-03-01 20:58:46
0
⚉ :
طيب وش فرقة عن الذكاء الصناعي
والله يعطيك العافيه على ماتقدمه من معلومات
2026-02-01 16:14:04
0
Ibrahim. Tech. sd :
شكراً لك
2026-01-26 14:13:27
0
MO_ELSHLMANI :
بارك الله فيك
2026-01-23 09:35:07
1
Imq1991 :
شكرا
2026-01-25 08:29:50
1
Abdullah :
بارك الله فيك تستاهل من يتابعك
2026-01-31 02:04:36
1
Faisal :
طيب يتم معالجة هذه الاحتماليات للوصول للاجابات او الاحتمالات الاقرب
2026-01-23 23:56:30
1
أحمد الفهيد :
رائعه جدا رائعه جدا لم نجد احد يشرح الكمي
2026-01-21 09:39:36
1
نحن لا نستسلم .. ننتصر أو نموت :
افادكم الله
استمر
2026-01-23 13:30:47
1
saud ❕️❗️❕️ سعود :
السليكون او السليكا ؟؟؟
2026-01-29 16:43:32
0
زمن :
اقدر استخدم الجهاز الكمي سيرفر لمعالجة الداتا وانظمة التشغيل التقنيه ؟
2026-01-23 07:21:05
1
Hosam Alghamdi 🇸🇦 :
جميل جداً ومن زمان ودي بأحد يشرحها لي
2026-01-23 13:47:16
0
سليمان المهوس | تقنية :
جزاك الله خير استاذ سامي على الشرح الجميل
2026-01-21 13:25:03
0
🤌👤🇸🇦 :
درجة الحرارة اللي يعمل فيها هذا الجهاز صفر مطلق يعني - 273°
2026-02-13 00:38:32
0
The ONE :
2026-02-07 18:15:57
2
The ONE :
2026-02-07 18:14:58
1
abololo_23 :
الله يزيدك من فضله . تحدث عن 0 و 1 وكثرة الاحتمالات وكيف المعالج هذا يعمل هل هو بالشحن الجزئي زي المعالجات العاديه ؟
2026-01-30 11:38:39
1
اذكر الله يذكرك :
شكرا على جهدك لكن بعض الكلمات التي تستخدمها لا تعطي المعنى الصحيح مثلا كلمة بسيطه كررتها في اكثر من وصف ولم افهم الوصف الصحيح لانها لا تعطي المعنى المناسب فلا اعرف هل كنت تقصد رقيقه ام صغيرة ام ماذا
اتمنى فقط استخدام الوصف المناسب فلغتنا العربية هي أثرى لغات العالم في دقتها في وصف المعاني
2026-01-30 22:29:59
0
معاذ :
العجيب في الحاسب الكمي يستخدم التراكب عشان يشوف كل الاحتمالات مع بعض، والتداخل عشان يلغي الغلط ويبرز الصح، يعني مو بس 0 أو 1، بل يقدر يكون 0 و1 مع بعض في نفس الوقت مثل عملة تدور في الهوا او رأس وكتابة بنفس اللحظة
2026-02-06 07:41:38
1
محمد :
الحاسوب الكمي يقولون اقوى واحد موجود في الصين !
2026-03-03 19:36:53
0
To see more videos from user @sami_alzamzami, please go to the Tikwm
homepage.