@sahraknyz: 2026 yoxsa 1990 hansı daha maraqlı idi ? #keşfetteyizzz

Sahra
Sahra
Open In TikTok:
Region: AZ
Wednesday 21 January 2026 11:49:21 GMT
311063
12887
799
2139

Music

Download

Comments

isimsiz20087
fərəcofa :
indiki usagalarin ad günündə Ayfon hədiyyə verirlər ,biz uşağ olanda bakal ,falan gətirirdilər evdəkilər sandığa qoyurduki ərə gedəndə apararsan ☹️
2026-01-21 11:59:04
1177
dana.jenya
dana_jenya_ :
bizdə 20 qəpik verin deyende yere girirdik . mama pulun var? bu sözü deyende 50 dəfə utanıb 100 dəfə yerə girirdim😅
2026-01-21 14:19:49
77
prosta22346
T T T :
hə sənol 👍👍👍
2026-01-21 11:54:08
39
sumqayitemlakci_hesen
Sumqayıt Real Emlak.Həsən :
Fərqinə varmırıq amma çox şeyi itirə-itirə gedirik..həqiqətən axırımız yaxşı görünmür..
2026-01-21 21:19:56
16
oku_v1
1989V :
verdiyiniz sual heç doğru deyil əlbəttə 1990 lar
2026-01-21 13:23:58
16
aygunshofficial
Aygunnofficial :
90larda etmədik deyə hələdə sürünürük)
2026-01-22 12:39:18
27
.kanan_032
𝕂ə𝕟𝕒𝕟 :
Qaşığın ucunda qalan krem bir başda dadır
2026-01-21 18:03:02
5
salahsoy
Abbas Salahsoy :
90 lar❤
2026-01-22 08:28:39
35
sabirabad.lazer
Xəyalə :
yağlı çörey üsdündede pesok cerende dünya bizimiydi😂😂
2026-01-21 18:07:51
5
vussska
Vussska_parfum :
niye boyuduk(
2026-01-21 20:02:06
5
knitting.in.trend
knitting.in.trend :
gülməliydim? agladım🥺
2026-01-22 13:27:35
5
leylarustemli3
MELISA MUXTAR :
1990 təbii ki
2026-01-21 18:58:48
8
nihat.agayev03
Nihat Agayev :
Ureysen səhra bizi xatirələrə aparsan
2026-01-21 19:26:43
5
www.tiktokcom.tiktok.co4
özünə qapalı biri :
o dövrün ən saf uşaqları 90 ların uşaqlığı😔🥺
2026-01-22 12:26:54
5
mehribanyehya
mehribanyehya :
necede dogrudu👍
2026-01-22 05:09:02
7
selavu3
selavu3 :
hele 80 ci iller ❤️
2026-01-22 09:39:31
5
sade_0110
🎼sadə🎼 :
🌟🎼markov yeyən qız şirindi🤌
2026-01-21 21:59:13
5
life_like_books
life_like_books :
Çooox gözəl yansıtmısan👍
2026-01-23 08:30:06
5
aykam895
ayka♈👑 :
ayda🥺
2026-01-23 10:44:32
6
theona_999_
𓂀Theona🦂 :
aaay mikser en böyük gözləntim☺️☺️☺️
2026-01-21 13:26:39
19
antigamer2
antigamer2 :
Yesir idik eee😂
2026-01-21 20:36:27
104
_zaxirova_
✨ZaXiRoVa✨ :
Vay be qocalirig axi uşağlarr🥲Ama 200lerde daha genc gorunuruk taş kimiyiz masallah🫠
2026-01-22 04:15:17
7
profill038
029 :
Əmim subay idi cemi qabda yeyirdi bizde dibinde qalani😂😂😂gor bir emimize pis soz deyirik?)))indikiler dyir emim quru mesaj yazib
2026-01-21 17:59:43
10
ramazanovaxeyale
ramazanovaxeyale :
necə gic idikse ele elede qalmışıq 😂😂😂😂
2026-01-21 17:55:32
806
_91_king_91_
Vüsal Qurbanov :
Heqiqeten eledi . indikiler qudurub
2026-01-21 12:17:18
6
To see more videos from user @sahraknyz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض  (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب

About