حين لانرئ من احبتنا تفاعل وتجاهل لانعرف اين هي الحقيقه هل هم يكرهوننا و لانعلم لما هم بداخلنا هل نحن فقط من نتحمل مسؤولية العلاقه هل حقا نحن في حالة ترابط وكم من فكره والف فكره براسنا هل نكفي ام لا هنا لم يعد للعلاقه اهميه لانها مبهمه الى اين ستصل واين ستذهب لذلك الرحيل افضل فكان الؤداع بصمت وحقا لانعلم لما النهايه مفتوحه والجراح حقا تنزف نتسال لماذا 🌷🌷🌷🌷
احسنت النشر وضعت اصبعك على جرح اغلبنا
2026-01-21 14:21:47
4
طيبـة 🧚♀️💙🦋 :
الغريب
أنك حينما تجد الشخص الذي ستأمن له أخيرًا
ستخاف!
ستخاف أن يُسلَب منكَ،هذا الإحساس
-الذي فتشت عنه كثيرًا - في لحظة ستخاف أن تعود لخوفك مرة ثانية.،،،،💔