@httpelah: يمكن يكون اول و آخر بايك لك 🤷🏻‍♂️ #بايكر #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

Abdull
Abdull
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 22 January 2026 08:13:01 GMT
44132
886
330
25

Music

Download

Comments

.2toy
. :
ياخي وش رايك وش تنصح الواحد ياخذ احترت ابي شي شكله جميل واذا طلعت وقت طويل بالدباب ما اتعب مابي ارجع البيت ضهري مكسر
2026-04-09 19:58:05
1
san.v79
Ghasan 🇸🇦’. :
750 زحفت فيه من اول الشارع الى باب بيتنا بدون اي ادوات سيفتي وبطلت اتعلم قبل ابطل حياه
2026-01-26 09:51:13
8
1dvl1
SUGIVOTO🇸🇦 :
ودي اتعلم على virago بس متخوف من اغلب السوق مستعمل ماشفت جديد
2026-04-12 04:45:22
1
tًََّ
𝑇 𓅓 :
انا بديت ب 250 و ايزييييي لكن يبغاله واحد تعلمه سريع و سواق
2026-02-17 10:18:55
1
waelfallatah
WAF :
كلام كبير بس يعتمد على طول الشخص و حجمه ايضاً تخيل واحد ١٨٥ يسوق دباب اخوه الصغير ٢٥٠ً ولا....
2026-03-28 09:35:37
0
re.d_27
….🇸🇦 :
طلعت نينجا 500 الحمدلله
2026-01-25 21:37:02
2
wxxa71
A :
طيب ياخي وش وضع الصيف كيف تقدرون تطلعون رايدات خصوصا مع السيفتي
2026-04-07 13:58:17
1
oooollll7730
. :
يعني اخذ400?
2026-04-09 05:34:24
1
_2dr
Y :
تعلمت على هيبوزا معدل و مخفف مع خالي
2026-01-31 19:00:29
0
ibusama77
إيبو🥊 :
صدق ياخوان سوزوكي 150cc يمدي احصله بسعر 3500_4700?
2026-01-30 07:45:32
0
user3613376392700
Beep :
توني بشتري 250cc🤡🤡
2026-03-19 04:41:06
1
hc_7j
Jaber Al-Dossari :
قلت لهم باخذ 250 وجيتهم على 1000
2026-02-14 06:34:22
8
hvuk13
. :
Cbr650r شرايك فيه
2026-03-25 08:49:27
1
i1osl
Alamri :
اجل على ٢٥٠ ؟ 😂
2026-02-18 18:50:54
1
hyj.017
hyj.017 :
شرايك ف Yamaha r9 و عمري 17😁
2026-02-09 10:42:46
6
moodeee84
محمد :
طيب لو انا الي اقول لنفسي كذا
2026-02-08 16:01:58
1
5lyyh
M :
احس 650 مناسب
2026-02-23 17:18:28
1
mahdi_mohammed_1414
Mahdi :
انا اول دباب لي ٤٥٠ ولسا جالس اتعلم عليه
2026-01-27 14:13:14
1
beeno635
beeno :
عادي تعلمت على ار ار وطيحته مرتين 😁
2026-02-22 17:49:01
1
gaxar_store
🟣 متجر جاكسر 🟣 :
في دباب توماتيك لاني اكره العايدي
2026-03-11 03:45:25
1
jbr___
asir :
تفرق من شخص لشخص ماهي قاعده ثابته
2026-01-31 06:52:44
1
bvvxp
A2 :
انا تعلمت على 1000 وللحينه عندي !
2026-02-04 12:57:12
1
ffho22
𣎴 Abn 3z :
2026-01-31 00:39:40
2
ims3d_
سعد :
فيه واحد قالي لا تاخذ 400 اطمر على ال 1000 تدريب واستخدام
2026-01-29 04:20:09
0
To see more videos from user @httpelah, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About