شلون ارفع شكوى داخلية ، يعني ترسل لهم ايميل مثلا واكتب كذا ( اطلب رفع شكوى مع تحديد مدة للرد + ارجو اعطائي رقم الشكوى ) ؟ ، صاحب المقطع جزاك الله خير ع المعلومات ، اتمنى انت بعد تتجاوب مع اسئلتنا لاني احس المعلومات ناقصة 🥹
2026-04-12 18:32:34
0
H :
شركة ايجكس للحين مااعطوني طلبيتي وهي موجودة في مدينتي لايردون ولايتجاوبون وانا دافعة مسبق كامل المبلغ قدنا ثالث العيد
2026-03-22 17:24:56
9
anwf463 :
كيف ارفع شكوى على شركة جي تي
2026-03-19 20:01:56
12
5uiiia :
ابغى ابلغ على شركه j&t لانه ما يوصلون لين موقعي وانا دفعت سعر التوصيل !
2026-05-07 06:56:15
6
ma1234🐪🇸🇦 :
بشتكي على ذا شيفز كيف الطريقه
2026-05-29 08:09:12
0
دستور🫷🏼 :
استفعاد 🤣
2026-01-22 12:04:38
4
☀️ :
ايش صار على التطبيق سيء الذكر؟ خلاص كذا بعد ما رجعو المبلغ ولا بتسوي شي ثاني
2026-01-22 10:32:59
12
user7522076 :
برافو عليك👍
2026-01-22 11:15:54
10
__10_d :
طيب ماطلع لي طرود بريديه؟؟
2026-05-02 17:06:25
1
Shahd :
كيف ارفع شكوى على نينجا
2026-06-01 00:52:25
5
ᵇᵈᵒᵒʳ :
ايمايل يوصل للمبنى وما يوصلون لي للشقه يقولون ممنوع من الحكومه هل صحيح هذا الكلام؟
2026-06-02 08:38:44
0
. :
انا رفعت شكوى لكن الهيئة ماارسلت لي شي بس الشركة راسلتني تبغا تعوضني بعد مارفعت عليهم
2026-06-07 08:23:08
1
SH :
برفع شكوى على سله
2026-06-08 07:27:28
0
A.GH :
والله يا greenwood انك كفو اشكرك
2026-01-23 18:14:03
12
علي🇸🇦 :
الحين ليه ما تحط دفع كاش ؟ او انت تنزل تستلم الطلب
2026-01-22 15:23:51
2
AN_511.1 :
فيه نوع يقول حبيبي ذا مزعج 🙂وفيه الي يسرق الاكل 🙂وفيه الي يطلب ماء تستغربه زياده🙂
2026-01-24 01:04:01
0
Abu yosefe :
شركات التوصيل أذكياء تقول له وصل الطلب للمنزل يقول لا تقول له يقول لك أنت ساكن فى منطقة نائيه 😁
2026-03-10 00:09:07
0
Kwen❤︎︎𓃗 :
طيب نرفع بلاغ وين
2026-05-07 16:52:15
1
منصور العتيبي :
طيب الحين قدمة بلاغ في شركه شحن عبر هيئه النقل وارسلو لي رساله يقولون نأمل رفع المرفقات وش المرفقات
2026-02-28 20:49:42
2
vi90il :
او يروحون بينه بمنصة اكس وهي ترفع لكم شكوى
2026-01-22 11:27:25
1
Shrouqa ✨ :
انا اشتكيت على متجر وقالت الغلط من شركه الشحن ليش انا اشتكي اذا اهي الي تتعامل معاها؟؟
2026-05-12 20:44:50
1
To see more videos from user @abd_b3, please go to the Tikwm
homepage.