@mohdbashammakh: صار الآن بإمكان غير السعودي يتملك عقار في السعودية حتى لو ما كان مقيم داخل المملكة. التملك يتم من خلال الموقع الرسمي لـ الهيئة العامة للعقار عبر منصة عقارات السعودية، ومن خلاله تمشي في الإجراءات خطوة بخطوة وتستخرج رقم هوية رقمية خاص بالتملك العقاري. بعدها تقدر تتملك عقار أو أكثر حسب الأنظمة المطبقة عبر المنصة. في هذا الفيديو وضّحت من وين تبدأ وكيف تتم العملية بشكل صحيح. المعلومة هذه مهمة لأي شخص يفكر بالاستثمار العقاري في السعودية ⚠️ #محمد_باشماخ #تملك_العقار #العقار_في_السعودية #الهيئة_العامة_للعقار #SaudiProperties

Mohd Bashammakh🇸🇦محمد باشماخ
Mohd Bashammakh🇸🇦محمد باشماخ
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 22 January 2026 15:39:22 GMT
181759
3740
231
3005

Music

Download

Comments

abusuliman45
abusuliman45 :
وين الموقع ل عقارات السعودية الرسمي.. ممكن رابط
2026-02-04 04:54:45
2
ibra__za
Ibrahim :
مشكور على المعلومه، تارك امريكا وقررت انقل للعيش في بلد مسلم واخترت السعودية 🥰
2026-01-24 06:49:32
22
princealriyate
Prince :
واذا تم طرده من المملكة بي سبب أنهم للاقامه خلصت مذا يفعل بي العقار
2026-01-23 19:51:35
7
adood256
Adood87 :
ممكن حد يدلني على موقع عقارات السعودية المذكور فى الفيديو.
2026-02-13 05:40:22
1
nousi89
Lili :
أنا عندي جنسيه فرنسيه أريد ان اشتري في لمدينه المنوره هل يلزم اقامه في السعودي لكي اشتري المنزل ؟افيدوني بارك الله فيكم
2026-01-24 09:57:40
5
xjhoogo
ً :
بيت الوالد عقار تجاري وسجل بصك الورثه ارض وزعت النسب للورثه على انه ارض وليس عقار هل فى خطا ولا التوزيع صحيح ؟
2026-05-31 00:02:55
1
hussam.halak8
أبو حمزة الهولندي :
هل في إمكانيه تقسيط؟
2026-04-11 10:10:29
1
afrah231_
afrah231_ :
السلام عليكم أنا عايش في أمريكا طلعت على التقاعد عوز اشتري فيلا في السعودية انقل أعيش أنا والعايله ممكن هذه يعطوني اقامه أنا والأولاد لو تسمح تساعدني
2026-01-28 15:43:06
2
user4144861894949
user4144861894949 :
ممكن ان احصل على الإقامة بجواز بلجيكي مع شراء عقار أعني شقة بدون ان اعمل سني 65 سنة؟
2026-02-11 09:01:36
1
mohamed.ara258
Mohamed ArA :
بس انا عندي جواز سفر بريطاني وا خويي قلي ما يمديني اشتري عقار او ارض عشانك اجنبي ؟؟
2026-02-19 03:48:38
1
salty_suger11
Salty sugar :
هل تملك العقار يكون ابدّي او فتره وبعدين تنتقل لصاحب العقار او للدوله ؟
2026-06-09 23:30:41
1
sleepless7761
SleepLess :
هل في سريه في المعلومات ، ولا يتم مشاركة المعلومات معا الدول الغربيه ؟
2026-02-22 17:04:36
3
baloche19
Asghar Baloch بلوشي🇬🇧 :
إذا أنا عايش خارج المملكة هل أنا أقدر اشتري شقة واجرها؟
2026-01-27 07:40:46
2
dr.qn2
🇸🇦 :
بكم العقار
2026-04-05 15:22:00
2
majdanaji80
مسلمة مطمئنة :
ممكن اطلب من السفارة السعودية بباريس
2026-06-08 21:47:37
2
als98313
als.. :
الله يبارك
2026-01-27 19:56:41
2
sofyenoran79
🇩🇿صافي الجزائري🇸🇦أبوحبيب :
اللهم أرزقنا العيش في المدينة النبوية ياحي ياقيوم 🤲
2026-01-27 12:10:55
1
xjhoogo
ً :
السلام عليكم
2026-05-31 00:01:33
1
aboomer059
user1467461113155 :
هل استطيع شراء عماره تجاريه اذا انا مقيم
2026-02-04 21:38:47
1
moh75amin
DjameL :
الله كريم يرزقنا بمسكن في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
2026-01-25 16:58:35
2
hmutaher
Hmutaher🇺🇸 :
في دفع تقسيط او لازم كامل وهل ينفع استثمار
2026-01-28 09:27:37
2
genieoussh
genieoussh :
هل ممكن اشتري العقار بقرض اسلامي من بنك من السعودية للعلم انني لا أملك الجنسية السعودية
2026-01-29 11:35:50
2
madany030
Ha :
لو سمحت هل هو تملك و لا حق انتفاع لمدة ٩٩ سنة
2026-01-24 22:37:22
2
nahshal.moy
Nahshal Moy :
انشأالله مكه أو المدينه. باقي العمر
2026-01-27 23:40:06
2
To see more videos from user @mohdbashammakh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About