اعجبتني العباره بس تذكرت المعالج النفسي لما قال لي اكبر غلط الانصهار في الاخر واعتباره مصدر السعاده الوحيد
2026-01-23 19:33:33
101
ابونوره :
M. N♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
2026-01-23 01:46:29
26
☼ :
كنت برسله لزوجي بس كنسلت تذكرت انه زعلني اكثر من مليون مره
2026-01-23 17:07:45
55
700rii1 :
ماعرفت الوحدة الا بعد دخوله حياتي
2026-01-23 23:55:03
30
𝔸𝕞𝕒𝕝..🦋 :
ماعرفت العتمه لا قبل ولا بعد الحمدلله لاعند اهلي ولا عند زوجي الله لا يحرمني منهم❤️❤️
2026-01-24 01:33:10
6
نِجـاويّ💎. :
يارجلٌ مُنذ دخوله لحياتي وأنا لا أعرف الوحدة لا أعرف العتمة لاأعرف اليأس،أعرف انك شمّسي وحبيبي وجلّاصدقائي وسُروري❣️