Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@vinhphat2589: top những tên yahoo bá đạo thế hệ 8x9x.Tên nick yahoo của bạn là gì ? #yahoo #kiuctuoitho #tuoitho8x9x #8x9x_tuổi_thơ #kiniemtuoihoctro
Một Thời Tuổi Thơ
Open In TikTok:
Region: VN
Friday 23 January 2026 05:57:23 GMT
16109
250
12
83
Music
Download
No Watermark .mp4 (
3.02MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
3.02MB
)
Watermark .mp4 (
4.08MB
)
Music .mp3
Comments
Thiên Hà Gia đình :
nhomaiveem291102
2026-01-28 16:21:51
2
Một Thời Tuổi Thơ :
mình xin tên yahoo của các bạn nhé 🥰
2026-01-23 06:03:57
0
🌸 :
Vipthienthanbebong 😅
2026-05-22 00:13:57
0
PHÚ HUY 89 :
Vuadaigai123
2026-03-24 15:33:02
0
Cậu Út Miền Tây :
😂😂😂
2026-01-23 06:02:09
1
Ly phung :
❤️❤️❤️
2026-02-21 01:55:01
1
Tuyetngan_1195 :
🥰🥰🥰
2026-03-06 08:36:05
1
To see more videos from user @vinhphat2589, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#jessyabroad #poznan #fyppppppppppppppppppppppp #keşfetteyizzz
#сдвг питание на медленых углеводах
اطيب كيكه ليمون🍋🍋🍋 كيكه صيفيه ب امتياز اتمنى من كل قلبي تجربوها كلش كلش سهله التزمو بالملاحظات راح اكتبها __الطريقه (استخدمت الكوب المعياري قياس الكوب ٢٥٠ مل) ..ليمونه عدد واحد (اخليها تفور بالماي دقيقتين حتى نتخلص من المراره بيها) اتخلص من اطراف ليمونه مااحتاجهم واقطعها (بالفيديو اني خليت ليمون عدد ٢ لان ليمون عندي كلش صغير واني احب طعم ليمون بالكيك بس هي الوصفه ليمونه وحده كافي ….وملاحظه كلش مهمه اهم شي ليمونه جديده مو قديمه او ايام صارلها بالثلاجه مايصير لازم ليمونه جديده ) …بطاسه ضفت قطع ليمون كوب وربع شكر مع اربعه بيضات مع ظرف فانيليا ونخفق بالهاند بلندر او الخلاط او محضره الطعام ..ضفت كوب الا ربع زيت ونخفق ..كوب ونص طحين وخلطت يدوي رجعت ضفت ظرفين بكنج باودر وخلطت يدوي (اذا شفتو الخلط بي ثخن ضيفو خاشوكه حليب سائل او اثنين ويمكن مايحتاج) ___الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل اخذت وقت ٤٥ دقيقه ___صوص كيكه ليمون علبه قشطه مع قطع شوكلاته بيضه نخلطهم ونخليهن بالمايكروويف ثواني بعدها ضفت عصير نص ليمونه صغيره ينطي طعم رهيب ___التزيين برش قشره ليمون ____ومهما يصير بالمطبخ البقع ماتفوز مع توري @touri.iraq@touri.iraqaqaq
…#تاجیک_هزاره_ازبک_پشتون_ترکمن🇦🇫 #غمگین #عشق #fyp #xyzbca
Yaad rkhna 💔 #hurrairahmad
i miss 6th period
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy