يعني كان متزوج ساره ويفكر بريم بعدين طلك ساره وتزوج ريم وكعد يفكر بساره😂😂😂
2026-01-31 15:18:07
444
. :
انا لو كنت مكان ساره
2026-01-27 11:46:26
408
عــبود الــ خــالد ⚖️💎 :
علاقتنا 6 سنوات استمرت لڪن بعد ما هيه نجحت للجامعه الي جنت اني السند الوحيد الها بهاي الفتره بس هنا اتغير كلشي اتغير وضعنا اتغير اسلوبها وكلامها وتصرفاتها واني ضحيت بكلشي علمودها دراستي وشغلي وكرامتي وذليت نفسي يمها هيه تغلط واني اكول ميخالف ميخالف وجانت بكل مشكله صغيره تسويها جبيره وتطلب انفصال واني ابقه اتوسل حته ماتعوفني من صدك ذليت نفسي يمها وغلطت بهالشي لحد يوم 1/1/2026 حجيت وياها وكلتلي ماريدك وحلفت الله انو هيه متريدني... نكرت كلشي بيناتنا وايامنا والسنوات اليعشناهن. ماعرف شنو اكول وشنو اسوي اني حالياً تايه مداعرف شداسوي بحياتي من الاساس 💔.
2026-01-31 13:09:53
33
✨ :
اكثر شي خايفه منه اعيش قصتها
2026-01-25 12:58:38
268
𝒜ℳ :
2026-01-25 15:43:41
86
sally yousef :
بيجنن المسلسل ونهايتو جداً عادلة..
هي الله بيعوضها برجل شهم بيسعدها وعنده أولاد وبيحبوها كتير وهي بتعاملهم كأم وبتكون كمان عوض عن أمهم المتوفية، و زوجها السابق بيطلق مرته الثانية
2026-02-07 21:56:01
19
intissar :
احب المسلسل و رغم انها نهايتها سعيدة الى انو نحسها نهاية حزينة لانها كانت تحبه 🤍 مسلسل واو
2026-02-06 11:18:20
12
звезда :
هنيال الي مشايفه يقههرر !!!!😞
2026-01-25 16:07:29
146
GHUFRAN :
فهد بوقلبين حرفيا مع ساره يحب ريم مع ريم يحب ساره
2026-01-25 16:50:15
62
Mona mina :
ما تخطيت علاقتهم💔
2026-02-06 18:13:15
6
﮼زَيـنَـبٌ 𐙚 :
هي هاي غلطة الشاطر بألف و غلطة فهد من فرط بسارة 💔 المسلسل يجنن
2026-01-27 18:48:13
18
𝑠𝑎𝑟𝑎ℎ :
اطلق مسلسل🥹
2026-01-25 21:32:39
8
🫶🇱🇾zezo Abdiwee :
مسكينه سخفتني ف المسلسل حبته لكن هوا مايسـتاهل وحتي عاشت حياتها ولقيت اللي يسعدها لكن هيا مش فرحانه 💔
2026-02-02 10:13:11
6
3kuirr :
اكثر شعور يخوف لذالك لااتتعلق بشخص ولاتحب
2026-02-04 20:05:48
5
T :
2026-01-25 21:38:09
6
الأميره خدوج 👑❤️ :
ربما أعجز عن نسيانك ولكني لن اعود
2026-01-27 16:31:17
6
444 :
تنصحوني أتابع المسلسل؟
2026-02-05 06:06:11
11
١٩٩٩/بتول 🇸🇾 :
يااا عالقهر اللي عشتو وقتها .. حطمني هالمسلسل
2026-02-02 19:28:53
13
S :
المسلسل يجنننن وعلاقتهم اخخخ😔
2026-01-28 00:07:39
5
زههراء🙇🏻♀️. :
كلولي نهايه مال المسلسل شنو حته اذا حزينه مااتابعه؟؟؟؟
2026-01-27 16:06:18
20
SH🧚🇮🇶 :
اني احب مسلسل نوايا وما تخطيته
2026-01-28 13:43:56
27
DarkAngel 🦢 :
كنت اتسائل عن شعورها وحصل لي الحين كل ماشفت طليقي ياخذ ولدي شعور الفراغ مافي احساس او ندم او غضب لا خلاص انتهينا! والحين ودي اسال مرن ثانيه متى بيجي الشخص الي بقول حمدلله ياربي على كل شي مريت فيه لين وصل لي هالشخص الي نساني كل شي قبله
2026-01-28 18:37:22
12
𝜗𝜚. :
ذكريات لاتموت ، افضل مُسلسل بـ الوطن العربي .
2026-02-07 17:20:42
10
To see more videos from user @1il1al, please go to the Tikwm
homepage.