فاعل خير: لو تقرون هذا الدعاء بيقين كل شي ترا يتحقق باذن الله : اللهم لك الحمدُحمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، يا الله، يا رحمن، يا رحيم، يا غفور، يا كريم، يا حليم، يا عظيم، يا من وسعت رحمته كل شيء، يا من بيده الخير وهو على كل شيء قدير، يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالًا لما يريد، نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تغفر لنا وترحمنا وتعتق رقابنا من النار، اللهم نسألك إيمانًا لا يرتد، ويقينًا لا ينفد، وقلبًا خاشعًا، ولسانًا ذاكرًا، وعملاً متقبلاً، ورزقًا واسعًا، وعفوًا شاملاً، وشفاءً من كل داء، وفرجًا لكل هم، وكشفًا لكل كرب، وتوبة نصوحًا قبل الموت، وشهادة عند الموت، وجنة ورضوانًا بعد الموت، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًّا إلا فرّجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا تائبًا إلا قبلته، ولا ضالًا إلا هديته، ولا عسيرًا إلا يسّرته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضى ولنا فيها صلاح إلا قضيتها ويسّرتها بفضلك يا أرحم الراحمين، اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، اللهم اجعلنا من عتقائك من النار، واجعلنا ممن نظرت إليهم فرحمتهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللهم اجعل لنا من كل همٍّفرجًا، ومن كل ضيقٍ مخرجًا، ومن كل بلاءٍ عافية، ومن كل فاحشةٍ ستراً، ومن كل ذنبٍ مغفرة، اللهم اجبر كسرنا، واغسل حزننا، وأبدل ضعفنا قوة، وفقرنا غنى، وخوفنا أمنًا، وضيقنا سعة، وذلنا عزة، اللهم ارزقنا لذة مناجاتك، وحلاوة ذكرك، وصدق التوكل عليك، وحسن الظن بك، واليقين بوعدك، والثبات على أمرك، اللهم اجعل أعمالنا في ميزان حسناتنا، وأقوالنا شاهدًا لنا لا علينا، استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا أرحم الراحمين واحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم الستر والسمعه الطيبه لي ومن شارك وكتب وقال امين ، اللهم صل على محمد وال محمد اللهم بارك في نبينا محمد، وعلى آله أجمعين، اللهم اجعل هذا الدعاء حجة لنا لا علينا، وبلّغنا به أعلى الجنان، واغفر لكاتبه وقارئه وناشره ولمن قال آمين، اللهم آمين يا أرحم الراحمين. اللهم إني أسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم، واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه واله وال محمد اللهم ارزق كاتب وناقل وقارىء الرساله ❣️.
2026-03-15 05:01:29
18
H_1992 💜 :
سبحان ذي الجبروت والملكوت والكبرياء والعظمه
2026-02-22 05:14:31
36
Abu jalawi :
المصور يسوي اعلان للمسجد ولا ايش
2026-06-12 17:18:30
10
مطلـب .🐺 :
ادعولي الله يهديني باجر وصلي
2026-06-17 18:39:06
1
ام نوح 😚😍 :
يعني هاي صلاة الصحيحا
2026-05-30 17:41:00
1
Nojod Az :
ليه رجع قال التشهد الاول في آخر ركعه وكمل وقال التشهد الثاني
2026-05-22 09:22:29
0
Glow up✨ by Sihem :
مافمت البسملة نقولوها فالفاتحة و السورة والا في الفاتحة فقط؟
2026-02-25 02:14:20
12
Houda Ziad :
انا اقول بعد السجود اللهم اغفرلي و ارحمني و ارفعني واهدني وارزقني
2026-02-22 10:19:26
63
Maryam kha1edd :
للنساء أيضا
2026-02-23 10:13:35
8
sara :
أنا أقول ربي اغفر لي والوالدي
2026-03-13 23:41:33
11
ban slimani :
:الدعاء :يا من يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء يا باسط يا جواد ياكريم ابسط عليا من فضلك وكرمك وعطائك وجودك يافتاح يافتاح يافتاح اللهم افت
2026-02-23 03:06:15
9
🦋 :
الله يتوب عليه وعلى أختي جنت بغفلة ومجنت اصلي الله يتوب عليه ويعفو عني وعنها
2026-03-12 08:48:25
8
Fog 🪽 :
دعاء الاستفتاح ، اللهم باعد بيني و بين خطايي كما باعدت بين المشرق و المغرب ،اللهم نقني من خطايي كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اغسلني من خطايي بالماء و الثلج و البرد
2026-04-15 16:01:26
2
مّ. :
أنا اقول التشهد الاول بين السجدتين وبعدين اسجد وأقوم هل صح علي ولا ؟
2026-03-25 16:47:16
0
Faisal :
السلام عليكم
2026-04-14 08:24:13
0
H_1992 💜 :
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
2026-02-22 05:16:49
10
H_1992 💜 :
اللهم اني اسئلك الجنه وماقرب اليها من قول وعمل
2026-02-22 05:15:09
5
َ :
انا كنت اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقول البسمله مرتين مره عشان ابدا الفاتحه ومره عشان هي ايه من سورة الفاتحه يعني غلط اللي اسويه؟
2026-06-04 11:44:58
0
Nasser Al Haddad :
اللهم اني اسألك الجنة و ما قربا إليها من قولي و عمل
2026-06-08 13:19:51
2
ريش نعام :
اين الإقامة؟
2026-06-03 11:56:26
1
Abdullah Hassan :
انا اقول سبحانك اللهم وبحمدك تبارك اسمك وتعالي جدك ولا إله غيرك
2026-03-24 10:57:04
1
assw as :
ربي، اغفرلي ثلاث وليس، اربع
2026-02-27 19:55:41
1
💕 :
هذي صلاه الظهر والعصر والعشا صح ؟
2026-04-18 14:03:38
0
خبزة يابسة 🥖 :
هل رب اغفرلي عند الرفع من السجود سنة ام فرض ؟وهل اذا نسيتها تحتسب لي سجود سهو؟؟ارجو الرد وشكرا
2026-03-09 21:20:47
2
To see more videos from user @kuran_127, please go to the Tikwm
homepage.