بكيت رغم الحمدلله الله عطيني ورازقني بس بكيت لانو تمنيتها هل فرحة لكل بنت قاعدة مع بيت حماها او ساكنة بالاجار يارب يارب يارب هل فرحة تطعمها للي بحبني ووللي بيكرهني المهم يكونوا الكل مرتاحين 😭
2026-01-29 16:56:29
26
جميلة نوفمبر :
أن شاء الله ادعولي يكون عندي بيت ترتاح فيه نفسي دعوه الغريب مستجابه
2026-01-28 03:24:11
17
fatima :
شتريت بيت صغير غرفتين. على قد حالنا بس الحمدلله. سترا احسن من الاجار.
2026-01-27 09:34:36
54
أم محيي الدين❤ :
هوا مافي بيت ولا مصاري لنغمر البيت
بس حفظت الصوت والفيديو وانا كلي يقين بربي انو يرزقني بيت بالحلال 🥰♥
2026-01-26 18:08:47
46
كــورديـة🤍 :
رجعوني كل يوم لحتى ما يتحقق امنيتي وابني بيت الي هم 🥹💔💔💔